تطبيق Truecaller للأندرويد لتسجيل المكالمات بشكل واضح النسخة المدفوعة - أندرويب
تطبيق Truecaller للأندرويد لتسجيل المكالمات بشكل واضح النسخة المدفوعة

تطبيق Truecaller للأندرويد لتسجيل المكالمات بشكل واضح النسخة المدفوعة

شارك المقالة

تطبيق Truecaller للأندرويد لتسجيل المكالمات بشكل واضح النسخة المدفوعة

بعيدا عن كونه أفضل تطبيق لـ معرفة رقم المتصل للأندرويد فإن Truecaller يحتوي على ميزة رائعة جدا وهي تسجيل المكالمات بوضوح، قم بتنزيل التطبيق وسجل فيه كمستخدم عادي وانقل عملية انشاء الاتصالات من التطبيق الرسمي الى ترو كولر ومن هناك يمكنك تفعيل ميزة التسجيل بشكل اوتوماتيكي في كل مرة تأتيك فيها مكالمة على هاتفك، مع العلم أن التطبيق لا يدعم تسجيل المكالمات في أندرويد 9 ما يسمى بـ Android Pie.
تطبيق Truecaller للأندرويد, تطبيق Truecaller مدفوع, Truecaller apk paid mod pro
هذا التطبيق من أعلى التطبيقات تقييما على Google Play وأقدمها لتسجيل المكالمات الهاتفية على Android، يمكن حفظها مباشرة في ذاكرة الهاتف او حفظها في أحد تطبيقات التخزين السحابي مثل Google Drive او Dropbox يعمل على Android 3.0 وما فوق، من مميزاته يمكن تسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة تلقائيا.
من مميزاته ايضا ضبط اعداداته بأن لا يسجل أي مكالمة او ضبطه لتسجيل جهات اتصال محددة مسبقا او تحديد جهات اتصال لا يقم بالتسجيل منها تلقائيا في حال ورد اتصال، أو تسجيل جميع المكالمات التي ليست مسجلة في جهات الاتصال، هذه الإعدادات تجعل منه واحدا من أفضل التطبيقات الموجودة في القائمة والمميزة ايضا.
يمكن تمييز بعض التسجيلات المهمة بنجمة والوصول إليها بسرعة، يمكن انشاء كلمة مرور على التسجيلات لزيادة الخصوصية في التطبيق ومنع المتطفلين من الدخول عليها.

مجموعة من المزايا فى تطبيق Truecaller:

  • عند بدء استخدام Truecaller، يمكنك إعداد ملف التعريف الخاص بك ويمكنك تخصيصه بالطريقة التى تريدها، ويمكنك توصيل ملف تعريف Truecaller بحسابك على Google أو Facebook.
  • إذا لم تكن متصلاً بالإنترنت، فقد يخبرك Truecaller أنه يتطلب اتصال بيانات للعمل بشكل صحيح، ومع ذلك، إذا حددت الرقم مرة واحدة، فسيتعرف التطبيق عليه فى كل مرة دون إنترنت.
  • من الممكن إجراء مكالمات الفيديو عبر Truecaller، لكن هذا يحدث من خلال تطبيق الاتصال عبر الفيديو من Google والذى يحمل اسم Duo بحيث يلزم تثبيت هذا التطبيق أيضًا.
  • يمكن استخدام التطبيق كدليل، ما عليك سوى كتابة اسم الشخص الذى ترغب فى البحث عنه، وسيقوم Truecaller بعرض النتائج من قاعدة البيانات الخاصة به، وبالمثل، يمكنك أيضًا البحث عن الأرقام باستخدام البريد الإلكترونى.
  • يمكن استخدام التطبيق لمعرفة الـ Last see، فقط افتح التطبيق وحدد رمز المعلومات بجوار جهة الاتصال، سيتم نقلك إلى بطاقة جهة الاتصال التى تحتوى على جميع المعلومات حول جهة الاتصال بينها المرة الأخيرة التى كان فيها متصلا بالإنترنت.
تطبيق Truecaller للأندرويد, تطبيق Truecaller مدفوع, Truecaller apk paid mod pro

طريقة تحميل تطبيق التروكولر  truecaller

يحمل تطبيق الترو كولر لأي هاتف يحمل الأندرويد بكل سهولة بنفس طريقة تحميل جميع التطبيقات وهي الدخول على متجر البلاي ستور ، وإدخال اسم التطبيق في خانة البحث وبعد ظهور التطبيق يتم إختيار تثبيت.
والأنتظار مع الإتصال بالأنترنت لدقائق حتى تمام تحميل التطبيق على الهاتف ، وبعدها يتم إدخال رقم الهاتف الخاص بك وأنشاء حسابك على الترو كولر وسيتولى إظهار لك تفاصيل كل مكالمة سترد إليك.
تطبيق Truecaller للأندرويد, تطبيق Truecaller مدفوع, Truecaller apk paid mod pro

معلومات عن تطبيق Truecaller:

توافق التطبيق:
- يعمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك. 
 ترقيم أخر تحديث:
Truecaller: Caller ID, spam blocking & call record v10.73.7 Premium
تقييم التطبيق على المتجر:
تقييم 4,5 نجمة من اصل 5,0 
حجم التطبيق:
50 ميغا بايت.
خصائص النسخة الاحترافية الكاملة:
✔️ عضوية فيب و تمكين كل الإعدادات المدفوعة (PRO features unlocked).
✔️ بدون نظام التتبع أناليتكس (Disabled Analytics).
رابط تحميل التطبيق الإصدار المجاني من متجر غوغل :
مـــن هـــنـــا

رابط تحميل Truecaller الإصدار المدفوع:

مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا

تطبيق Truecaller للأندرويد, تطبيق Truecaller مدفوع, Truecaller apk paid mod pro

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات