تطبيق Noom الإحترافي مدربك الخاص للحصول على جسد مثالي - أندرويب
تطبيق Noom الإحترافي مدربك الخاص للحصول على جسد مثالي

تطبيق Noom الإحترافي مدربك الخاص للحصول على جسد مثالي

شارك المقالة

تطبيق Noom الإحترافي مدربك الخاص للحصول على جسد مثالي

يعتبر تطبيق Noom واحد من أفضل التطبيقات في مجال ممارسة الأنشطة الرياضية، حيث يعتبر بمثابة دليل مميز لكل شخص يبحث عن خسارة الوزن وكذلك ممارسة بعض التمارين الرياضية التي يمكن ممارستها في داخل المنزل بدون الحاجة الى الصالة الرياضية. يقدم هذا التطبيق كل يوم جدول خاص ببعض التمارين التي لا بد من اتباعها وممارستها لكي تحصل على الجسم الأنيق والقوام الممشوق.
ويتيح لك البرنامج من تسجيل محاولاتك في تقليل كمية الطعام الخاص بك، ومدى تقدمك في ممارسة التمارين الرياضية، ليتم تقييم ما أحرزته مع الملايين حول العالم من خلال لوحة لأفضل المشاركين الذين حققوا تقدماً في فقدان وزنهم.
المميز في تطبيق Noom أن المطورين الذين أشرفوا على تطويره هم من أفضل الخبراء والأطباء في مجال علم النفس وكذلك الصحة والرياضيين على مستوى العالم، وذلك من أجل ان يحصل المستخدم لهذا التطبيق على النتيجة المضمونة بعد اتباع كافة التمارين والتعليمات المستخدمة داخل التطبيق.
تطبيق Noom Coach للأندرويد, Noom Coach apk pro
حيث سيقدم لك نصائح لأفضل نظام غذائي ورياضي يلائمك بناءاً على التفاصيل التي قمت بإدخالها إلى التطبيق، معتمداً في ذلك على قاعدة المستخدمين الضخمة، ليقدم من خلاها أفضل خطة لك من حالات مشابهه لحالتك.
ويقول مطوروا التطبيق أن 9 من أصل كل 10 مستخدمين قد فقدوا وزنهم بالفعل، بمتوسط خسارة 10 كيلوجرامات كل شهرين لكل مستخدم بشكل منتظم.
تطبيق Noom Coach للأندرويد, Noom Coach apk pro

خصائص تطبيق اللياقة الصحية Noom Coach: Health & Weight:

  1. الفعالية: هناك 9 من أصل 10 مستخدمين للتطبيق خسروا أوزانهم فعلياً بمعدل 10 أرطال خلال شهرين فقط من استخدام التطبيق.
  2. يجمع بين السهولة والشمولية: يتميز التطبيق بسهولته البالغة فهو يقدم لك مهام يومية سهلة لتطبيقها كما أن عداد السعرات الحرارية يتغير لونه تلقائياً لتنبيهك بمدى التزامك بالنظام الغذائي الصحي.
  3. مراقبة النشاط والتغذية: يمتلك التطبيق قاعدة بيانات كبيرة فيما يتعلق بالأغذية وعدد السعرات الحرارية التي تحتويها كل وجبة، كما يمكنه حساب عدد الخطوات التي قمت بمشيها بالإضافة للكثير من النشاطات الأخرى التي يقوم بحسابها كالركض وركوب الدراجات الهوائية وغيرها.
  4. دورات تعليمية صحية: يقدّم التطبيق خدمة مدفوعة لمتابعة النظام الغذائي والأنشطة للمستخدمين على يد خبراء في هذا المجال، الخدمة تتناسب مع احتياجاتك الغذائية حيث يمكنك تحديد الأكل المفضل لك وعدة خيارات أخرى ليصبح النظام الغذائي يناسب أسلوب حياتك تماماً.
تطبيق Noom Coach للأندرويد, Noom Coach apk pro
معلومات عن تطبيق Noom Coach:
توافق التطبيق:
- يعمل على نظام الإندرويد 4.1 أو أحدث.
 ترقيم أخر تحديث:
Noom Coach: Health & Weight v7.3.2 [Pro]
تقييم التطبيق على المتجر:
تقييم 4,1 نجمة من اصل 5,0 
حجم التطبيق:
56 ميغا بايت.
خصائص النسخة الاحترافية الكاملة:
✔️ عضوية فيب و تمكين كل الإعدادات المدفوعة (PRO features unlocked).
✔️ بدون نظام التتبع أناليتكس (Disabled Analytics)
✔️ بدون تحديث إجباري.
رابط تحميل التطبيق الإصدار المجاني من متجر غوغل :
مـــن هـــنـــا

رابط تحميل Noom Coach الإصدار المدفوع:

مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات