لعبة Drag Racing Classic مهكرة للأندرويد - تحميل مباشر - أندرويب | تطببيقات وألعاب أندرويد
لعبة Drag Racing Classic مهكرة للأندرويد - تحميل مباشر

لعبة Drag Racing Classic مهكرة للأندرويد - تحميل مباشر

شارك المقالة

تحميل لعبة Drag Racing Classic مهكرة للأندرويد رابط مباشر

لعبة Drag Racing Classic دراغ راسينج مهكرة مخصصة لمحبي ألعاب سباق السيارات ومن لديه هواية القيادة غير العادية للسيارات، هذا هو المكان وهذه هي الوسيلة التي تستطيع ان تثبت قدراتك في قيادة السيارة .
هذه اللعبة تتضمن العديد من السيارات تختار احداها لتتسابق بها ضد الباقين، ويمكنك تحسين وضع سيارتك مع بعض الاضافات التي تراها ملائمة لتقوية محركها وتجميلها.
اذا كنت من عشاق السيارات؟ فاستعد للتحدي مع لعبة Drag Racing 4×4 التي تعد لعبة سباق سيارات غير تقليدية فمهمتك فيها تحريك ناقل السرعة اليدوي في الوقت المناسب، نعم بهذه البساطة قم باختيار سيارتك المفضلة من بين عدد كبير من السيارات Drag Racing apk ثم أبدء السباقات والتحدي، اللعبة تتميز بالجرافيكس العالي والجودة والكثير من المزايا مثل ترقية السيارة عبر تركيب التربو أو النيتروجين فعليك استخدام مهاراتك لقيادة السيارة بهذه السرعة العالية.
 هناك أكثر من 50 سيارة مختلفة متاحة في اللعبة، والتي يمكنك ترقيتها من خلال كسب المال في المسابقات. يمكنك تغيير المحرك والفرامل، واللون، السرعة، وما إلى ذلك. فهناك العديد من الخيارات المتاحة لتحسين وصقل سيارتك. تكمن روعة لعبة Drag Racing في كونها تسمح لك في غضون ثواني بالتنافس مع متسابقين من جميع أنحاء العالم. لذلك ستتمكن من مقارنة نتائجك بنتائجهم، وكذلك مقارنة نتائجهم بنتائجك. 
Drag Racing Classic هي لعبة السباق الفريدة من نوعها والتي تسمح لك بدلا من المشاركة في السباقات الثلاثية الأبعاد الطويلة في جميع أنحاء المدينة بالسباق فقط في مسارات ثنائية الأبعاد وقصيرة. في المسارات القصيرة، حيث من دون شك الهدف هو الضفر بالفوز, وذلك بالضغط على زر السرعة في الوقت المناسب، ومعرفة كيفية استخدام Nitro. إذا كنت تجيد ذلك، فستتمكن من انهاء السباق في أقل من 5 ثوان. لكن الوصول إلى هذا المستوى سيفرض عليك ترقية سيارتك، بطبيعة الحال.
 رقم الإصدار:
Drag Racing Classic v1.8.3 [Mod Money/Unlocked]
محتوى الإصدار المهكّر ☠:
✔️ فتح صندوق الأدوات (Unlock).
✔️ رصيد غير منتهي من النقود (Mod money).

 تحميل اللعبة الإصدار المجاني من متجر غوغل :   

تحميل لعبة Drag Racing Classic مهكرة :

مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات