جديد الموقع

تطبيق Lucky Patcher للأندرويد - تحميل مباشر

تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher يعد من افضل التطبيقات التي تساعدك على تهكير الالعاب والتطبيقات لزيادة الاموال والذهب وغير ذالك على حسب اللعبة التي تريد تهكيرها, ومما يميز التطبيق لوكي Lucky Patcher يمنحك القدرة على ازالة الاعلانات من التطبيقات ذات اعلانات كثيرة والمزعجة وايضا يقوم بتهكير وعمل مودات لبعض التطبيقات لتحطي عملية التسجيل وجعل التطبيق كاملا.
طريقة استخدام برنامج تهكير الالعاب لوكي باتشر:
بعد تثبيت التطبيق يمكن فتحه والتعامل معه بشكل طبيعي، في البداية تظهر بداخله قائمة كاملة للبرامج والألعاب التي تم تثبيتها على الهاتف من قبل بحيث يمكن للمستخدم اختيار التطبيق أو اللعبة التي يريد تهكيرها، وينبغي تواجد الروت الخاص بالبرنامج حتى يتمكن من العمل بحرية، وإذا لم يتواجد فلا مشكلة من ذلك يمكن استخدام التطبيق ولكن بمميزات أقل، وعند كل لعبة أو تطبيق يظهر ألوان مختلفة لكل لون دلالة معينة، وذلك على النحو التالي:
– اللون الأصفر: يشير إلى أن السيريال أو الباتش يتمكن من تهكير التطبيق أو اللعبة عبر الشركة التي قامت بتصميمه.
– اللون البرتقالي: يشير هذا اللون إلى ان الشركة الخاصة به تمتلك الباتش، لذلك فإنه ينبغي الابتعاد عن استخدام هذا الباتش حرصا على سلامة الهاتف من التدمير.
– اللون الأخضر: إذا ظهر هذا اللون أمام تطبيق معين فذلك يؤكد قدرة لوكي باتشر على التهكير بكل سهولة، حيث أنه يتمكن من تهكيره بدون حدوث أي مشاكل سواء للتطبيق أو للهاتف نفسه.
– اللون الأحمر: يدل على أن التطبيق أو اللعبة التي يظهر عليها لا تحتاج إلى تهكير من الأساس، حيث أنه لا يوجد به العوامل التي تحتاج إلى التهكير.
– اللون البنفسجي: عندما يظهر هذا اللون على أحد البرامج أو الألعاب الخاصة بهاتفك فإنه يعطي رسالة للمستخدم بأن التطبيق غير قادر على التأ من إمكانيته لتهكير هذا البرنامج من عدمه.
– اللون البني: اما هذا اللون فإنه يشير إلى أن التطبيق او اللعبة التي يظهر عليها يشتمل على إعلانات مزعجة يمكن للمستخدم التخلص منها فيما بعد.
تطبيق Lucky Patcher للأندرويد, Lucky Patcher apk, Lucky Patcher telecharger, لوكي باتشر الأصلي مجاناً, تحميل لاكي باتشر, برنامج lucky patcher لتهكير الالعاب
معلومات عن تطبيق Lucky Patcher:
وصف المطوّر:
You can use this patacher to break some apps' Android Market License Verification or other Verifications.
توافق التطبيق:
- يعمل على نظام الإندرويد 4.0 أو أحدث.
- يحتاج روت (اختياري)، يمكنك تفعيله مــن هــنــا.   
 ترقيم أخر تحديث:
Lucky Patcher v8.5.7
حجم التطبيق:
7 ميغا بايت.
+ روابط التحميل أسفل المقالة +
صور من التطبيق:  
تطبيق Lucky Patcher للأندرويد, Lucky Patcher apk, Lucky Patcher telecharger, لوكي باتشر الأصلي مجاناً, تحميل لاكي باتشر, برنامج lucky patcher لتهكير الالعاب
تحميل التطبيق إصدار عادي (مجاني) من الموقع الرّسمي:
مـــن هـــنـــا
رابط تحميل Lucky Patcher الإصدار المدفوع:
مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا
أو مـــن هـــنـــا

ليست هناك تعليقات