القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة FarmVille 3 مهكرة للأندرويد - تحميل مباشر

تحميل FarmVille 3 للاندرويد, لعبة FarmVille 3 مهكرة مدفوعة
السلام عليكم، من قسم ألعاب أندرويد، نستحضر اليوم لعبة FarmVille 3 كاملة، وهي الإصدار الثالث من FarmVille الشهيرة التي ظهرت في سنة 2009 بصفة حصرية على فيسبوك. بعد فترة من إصدارها، فإن هذه اللعبة استرعت انتباه الجميع لتصبح واحدة من أشهر الألعاب. وقد أتى هذا الإصدار الجديد ليعيدك إلى حياة المزرعة حيث تعيش رفقة الدجاج، الأبقار، الخنازير وبقية الحيوانات. 
تعتمد لعبة FarmVille 3 طريقة لعب مشابهة عمليا لطريقة اللعب التي عرفتها في الإصدار الأصلي. سينبغي عليك في الأساس أن تقوم بإتمام مهام مختلفة مثل جمع قدر معين من القمح، البيض أو لترات الحليب. وسيمنحك عملك هذا مقابلا ماليا وتجربة. بالإضافة إلى ذلك، وبمجرد أن تراكم التجربة الكافية، فإنك ستتمكن من تحسين مستواك لتحصل على مجموعة من العناصر الجديدة من أجل مزرعتك. فعلى سبيل المثال، سوف لن تجد سوى الدجاج في البداية، إلا أنه ومع مواصلة تحسن مستواك، فإنك ستحصل على الأبقار، الخنازير، والماعز. 
ويبقى الفرق الرئيسي بين لعبة FarmVille 3 وباقي الإصدرات ضمن هذه السلسلة أنها تتضمن مظاهر جوية مختلفة. بعبارة أخرى، وتبعا لكل يوم تلعب فيه، فإنك ستتمكن من معاينة الشمس الساطعة، أو الأجواء حيث تمطر بغزارة، حتى أنك قد تصادف الثلوج. فالأمور هنا تسير كما هو الحال في الحياة الواقعية، وهناك بعض الظروف الجوية التي قد تفيد محصولك كثيرا. 
لعبة FarmVille 3 بها نسختين المجانية المحدودة والمعدّلة الكاملة MOD أحضرتها لكم مجانا من اجل الاستمتاع باللعبة وتسهيلها، يمكنك تحميل ما تريد.
تحميل APK FarmVille 3, لعبة FarmVille 3 مهكرة جاهزة للاندرويد
مميزات FarmVille 3:
- تربية حيوانات المزرعة ، واكتشاف السلالات الحيوانية النادرة والأشياء الخاصة
- رفع وتغذية جميع أنواع الحيوانات طفل رائعتين
- ينمو مجموعة متنوعة من المحاصيل وأنت تعمل الأرض
- تجربة الأمطار والثلوج والطقس الأحداث كما سوف تتغير المزرعة كل يوم
- استئجار Farmhands مع مهارات الزراعة الفريدة لجعل المزرعة الافتراضية الخاصة بك أفضل من أي وقت مضى
- تزيين المزرعة لتناسب أسلوبك. اجعل المزرعة الخاصة بك
- تشعر مزرعتك تأتي على قيد الحياة كما لم يحدث من قبل
تحميل FarmVille 3 للاندرويد,لعبة FarmVille 3 مهكرة مدفوعة, تحميل APK FarmVille 3, لعبة FarmVille 3 مهكرة جاهزة للاندرويد
متطلبات تشغيل اللعبة:
- نظام تشغيل أندرويد 4.4 أو أحدث.
وصف المطوّر:
FarmVille is better than ever! It’s a whole new, free farm game, with a barn-load of new ways to play! Leave the big city behind and escape to a living and breathing farm of your very own! Restore the farm to its former glory, and customize it however you like! This is your chance to build the farm that you’ve always dreamed of, and raise so many cute, baby animals!
 رقم الإصدار:
FarmVille 3 - Animals v1.0.3936 (Mod)
تقييم اللعبة على المتجر:
3,6 نجمة.
محتوى الإصدار المهكّر ☠:
- مع مود بماء مجاني (Free water).
حجم اللّعبة:
88 ميغا بايت.
+ روابط التحميل أسفل المقالة +
صور من لعبة FarmVille 3: 
تحميل FarmVille 3 للاندرويد,لعبة FarmVille 3 مهكرة مدفوعة, تحميل APK FarmVille 3, لعبة FarmVille 3 مهكرة جاهزة للاندرويد

 تحميل اللعبة الإصدار المجاني من متجر غوغل :   
مـــن هـــنـــا
تحميل FarmVille 3 مهكرة :
مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات