جديد الموقع

لعبة الذكاء الممتعة Cut the Rope 2 مهكرة للأندرويد - تحميل مباشر

تحميل Cut the Rope 2 للاندرويد, لعبة Cut the Rope 2 مهكرة مدفوعة
السلام عليكم، من قسم ألعاب أندرويد، نستحضر اليوم لعبة Cut the Rope 2 كاملة التي تعتبر الجزء الثاني من الإصدار الأول، فكرة لعبة “Cut the Rope” بسيطة حيث ترتكز على شخصية غريبة الأطوار تسمى Om Nom الذي يشبه الضفدع، وتكون هذه الشخصية جائعة وطعامه عبارة عن قطعة حلوى معلّقة بحبال بطريقة ما، ومهمتك هي أن توصل قطعة الحلوى له، وأنت بحاجة لإرسالها بطريقة أو بأخرى إلى فمه عن طريق قطع الحبال من الناحية التكتيكية واستخدام الأدوات والأشياء لدفعها في اتجاه فمه، لكنها لن تكون مهمة سهلة، فتحتاج إلى تركيز كبير، ويوجد تقييم نجوم إذا قمت بهذه الحركات بأفضل طريقة ممكنة.
تحميل APK Cut the Rope 2, لعبة Cut the Rope 2 مهكرة جاهزة للاندرويد
هناك أنواع جديدة من الكائنات والشخصيات التي تساعدك على إرسال الحلوى في طريقها إلى معدة Om Nom . على سبيل المثال، هناك الجسور التي يمكن رفعها باستخدام البالونات، مخلوقات تسمى لواعق والتي تقوم ألسنتها بصنع منحدرات يدوية، وكتل زرقاء غريبة مع وجوه (وتسمى الكائنات الزرق الغريبة) التي تتضاعف عند النقر عليهم، لتشكيل برج.
وهناك جانب آخر من لعبة قطع الحبل 2 وهذا يختلف عن اللعبة الأولى وهو أن Om Nom نفسه الآن أصبح متحركاً. هناك أوقات قد ترغب في تغيير وضعيته في مكان مختلف حتى يتمكن الإمساك بالحلوى. ويتم ذلك عادة باستخدام شخصيات أخرى في اللعبة ليرفع Om Nom للأعلى، يدفعها أكثر، الخ.
 لكن مايميز حقا Cut the Rope 2 هو أنه سيكون لديك خريطة مستويات التي هي مشابهة جدا للخرائط في لعبة Candy Crush الشهيرة، حيث يمكنك اختيار أي مستوى تود زيارته، وقبل كل شيء، اختيار أي تحد تريد مواجته على كل مستوى. سيكون لديك الآن ثلاثة تحديات مختلفة في كل مستوى من Cut the Rope 2. وأول تحد منها عادة ما يتطلب منك الحصول على ثلاثة نجوم و انت تحضر الحلوى إلىOm Nom، في حين أن باقي التحدبات ستتغير كثيرا. فيما يخص الميزات البصرية، تتوفر Cut the Rope 2 على بعض الرسومات المتميزة. كما أن التصاميم والرسوم المتحركة رائعة أيضا، بل إنهم في الواقع أفضل من الألعاب السابقة في العلامة الشهيرة.
لعبة Cut the Rope 2 بها نسختين المجانية المحدودة والمعدّلة الكاملة MOD أحضرتها لكم مجانا من اجل الاستمتاع باللعبة وتسهيلها، يمكنك تحميل ما تريد.
تحميل Cut the Rope 2 للاندرويد, لعبة Cut the Rope 2 مهكرة مدفوعة, تحميل APK Cut the Rope 2, لعبة Cut the Rope 2 مهكرة جاهزة للاندرويد
متطلبات تشغيل اللعبة:
- نظام تشغيل أندرويد 4.1 أو أحدث.
وصف المطوّر:
Cut the Rope 2 is the second chapter game in the iconic Cut the Rope puzzle series by ZeptoLab. Get it now for free!
 رقم الإصدار:
Cut the Rope 2 v1.20.0 (Mod)
تقييم اللعبة على المتجر:
4,6 نجمة.
محتوى الإصدار المهكّر ☠:
- مع مود بطاقة غير محدودة (Mod Energy)
حجم اللّعبة:
50 ميغا بايت.
+ روابط التحميل أسفل المقالة +
صور من لعبة Cut the Rope 2: 
تحميل Cut the Rope 2 للاندرويد, لعبة Cut the Rope 2 مهكرة مدفوعة, تحميل APK Cut the Rope 2, لعبة Cut the Rope 2 مهكرة جاهزة للاندرويد

 تحميل اللعبة الإصدار المجاني من متجر غوغل :   
مـــن هـــنـــا
تحميل Cut the Rope 2 مهكرة :
مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا

ليست هناك تعليقات