جديد الموقع

متجر Aurora Store أفضل بديل لمتجر جوجل بلاي للتطبيقات والألعاب

متجر Aurora Store, تطبيق Aurora Store للأندرويد, بديل لمتجر جوجل بلاي
قد تواجه بعض المشاكل في قوقل بلاي أحيانًأ مثل بطئ أو مشاكل في التنزيل أو العنصر لا يتوفر في بلدك أو الإصدار الحديث للتطبيق سيء وتريد العودة ، الحل لهذه المشاكل هو البدائل.اليوم سوف نعرفكم على بديل جديد بواجهة جميلة وميزات قوية مثل تزييف نوع الجهاز والموقع وتحميل نسخ سابقة وتحميل ملف التثبيت ولا يحتاج خدمات قوقل ويدعم تحميل المدفوعة - إذا دخلت بحسابك - وغيرها الكثير.
تطبيق Aurora Store عبارة عن متجر تطبيقات وألعاب لهواتف أندرويد مفتوح المصدر وهو أفضل بديل لمتجر جوجل بلاي، الجميل في التطبيق أنه يستعمل حساب جوجل في تسجيل الدخول، ومن تم فإن كافة التطبيقات والألعاب المثبتة في هاتفك سوف يتم ربطها تلقائيا مع المتجر لكي تتمكن من الحصول على التحديثات بشكل دوري تماما مثل جوجل بلاي.
واجهة المتجر سهلة الاستخدام حيث يحتوي المتجر على مجموعة كبيرة من التطبيقات والالعاب التي ستجدها مقسمة في واجهة التطبيق وحسب كل قسم ( الادوات ، الاتصال ، التخصيص ، الموسيقى ، العاب السباق ، العاب الاثارة ، اجتماعي ، السفر ) ايضاً هناك تبويب خاص بالاقسام من واجهة المتجر يحتوي على كل الاقسام تستطيع الاختيار فيما بينها للوصول الى التطبيقات والالعاب.
ويتضمن Aurora Store نفس المعلومات المتاحة على Google Play. فبفضل هذا التطبيق، سيكون بإمكانك أن تطلع على البطائق التقنية للتطبيقات ولقطات شاشة، والتحديثات، وغيرها من تعاليق المستخدمين، وأن تقوم بتنزيل ملفات APK مباشرة على جهازك بنقرة واحدة فقط. وهذا ليس كل شيء، بل يمكنك حتى أن تبحث عن النسخ السابقة للتطبيقات على Aurora Store، مادمت تتوفر على الرمز الخاص بالإصدار المطلوب.
وبالإضافة إلى كل هذه الخصائص، فإن Aurora Store يمكنك من تدبير التطبيقات المثبتة أصلا على جهازك بطريقة أسهل. ويمكنك كذلك إنطلاقا من Aurora Store أن تتفقد ما إن كانت هناك تحديثات جديدة على أي من تطبيقاتك، كما يمكنك أن تمنع أي تطبيق من إجراء التحديثات المتاحة، أو أن تختار القيام بحذف ملفات APK الخاصة بتطبيق ما تلقائيا بعد تثبيته، أو تحتفظ بها على جهازك. 
متجر Aurora Store, تطبيق Aurora Store للأندرويد
معلومات عن متجر Aurora Store:
وصف المطوّر:
The ability to download and install programs from the PlayStore without depending on the Play Market application and google services. Is fork of the program Yalp Store in the style of material design 2.0 and some additional features.
توافق التطبيق:
- يعمل على نظام الإندرويد 5.0 أو أحدث.
 ترقيم أخر تحديث:
Aurora Store v3.0.9 [Lite Mod]
حجم التطبيق:
6 ميغا بايت.
خصائص النسخة الاحترافية الكاملة:
- حذف الإعلانات المزعجة نهائياً [Ad Free]. 
- بدون نظام التتبع أناليتكس. 
- بدون تحديث إجباري.
+ روابط التحميل أسفل المقالة +
صور من التطبيق:  
متجر Aurora Store, تطبيق Aurora Store للأندرويد

متجر Aurora Store, تطبيق Aurora Store للأندرويد

متجر Aurora Store, تطبيق Aurora Store للأندرويد
تحميل التطبيق إصدار عادي (مجاني) من الموقع الرّسمي: مـــن هـــنـــا
رابط تحميل Aurora Store الإصدار المدفوع:
مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا
أو مـــن هـــنـــا
متجر Aurora Store, تطبيق Aurora Store للأندرويد

ليست هناك تعليقات