جديد الموقع

تطبيق Advanced Download Manager مدفوع للأندرويد - تحميل مباشر

تطبيق Advanced Download Manager للأندرويد, تطبيق Advanced Download Manager مدفوع للأندرويد
من المعروف ان اداة مدير التنزيلات المدمجة في نظام الاندرويد مازالت بدائية جدا، وينقصها الكثير من الاشياء المهمه مثل ميزة التنزيل المتعدد، وميزة تقسيم ملف التحميل الى عدة اجزاء مثل الموجودة في برنامج انترنت داونلود مانجر ، و مواصلة التحميل في حال انقطاع الانترنت ، و إستخدام سرعة الانترنت القصوى لتنزيل الملفات ، وغيرها من المميزات الضرورية و المهمة جدا!
تطبيق Advanced Download Manager مهكر للأندرويد, تطبيق Advanced Download Manager كامل للأندرويد
لذلك ومن قسم تطبيقات أندرويد، نتطرق اليوم إلى تطبيق Advanced Download Manager Pro بإصداره الإحترافي المدفوع للأندرويد، وهو من افضل التطبيقات التي تستخدم في تحميل الملفات من الانترنت و ادارة تحميلاتك بطريقة مميزة جداً و يتوفر على نسختين المجانية و المدفوعة.
تطبيق Advanced Download Manager مكرك
فهذا التطبيق يمكنك من تحميل أي نوع من الملفات على جهازك الأندرويد مع جميع الامكانيات التي قد تتوقعها من برنامج مطابق على الواجهة الأولى لجهاز كمبيوتر كبرنامج IDM.
ومن بين السمات الأكثر تميزا لبرنامج Advanced Download Manager هي القدرة على الاختيار من بين عدة مجلدات تحميل مختلفة اعتمادا على نوع الملف. هذا يعني، على سبيل المثال، أنه عند تحميل ملفات الفيديو يمكنك حفظهم تلقائيا على مجلد “الفيديو”، في حين سيتم تحميل ملفات نصية إلى المجلد المطابق بهم.
وتشمل الخيارات المثيرة للاهتمام كذلك و التي يتضمنها Advanced Download Manager، القدرة على استئناف تحميلات متوقفة بسبب فقدان الإتصال أو برنامج التحميلات. بفضل هذا الأخير يمكنك إذن إحداث تعيين لبدءالتحميل تلقائيا في وقت لاحق.
تطبيق Advanced Download Manager للأندرويد, تطبيق Advanced Download Manager مدفوع للأندرويد, تطبيق Advanced Download Manager مهكر للأندرويد, تطبيق Advanced Download Manager كامل للأندرويد, تطبيق Advanced Download Manager مكرك
معلومات عن تطبيق Advanced Download Manager:
وصف المطوّر:
Advanced Download Manager is the best android downloader for you!
توافق التطبيق:
- يعمل على نظام الإندرويد 5.0 أو أحدث.
 ترقيم أخر تحديث:
Advanced Download Manager Pro v7.6 [Paid]
تقييم التطبيق على المتجر:
4,7 نجمة.
حجم التطبيق:
2 ميغا بايت.
خصائص النسخة الاحترافية الكاملة:
- تطبيق Advanced Download Manager Pro متوفر مقابل 4 دولار في متجر غوغل بلاي للأندرويد، نقدمه مدفوع مجّاناً على موقع أندرويب.  
- أفضل طريقة للحفاظ على Advanced Download Manager Pro النسخة المدفوعة هي تعطيل التحديثات الأوتوماتيكية، في حالة لم تكن تجيد ذلك تفضل الشرح: مــن هــنــا.
+ روابط التحميل أسفل المقالة +
صور من التطبيق:  


رابط شراء التطبيق من جوجل بلاي :
مـــن هـــنـــا
رابط تحميل Advanced Download Manager Pro الإصدار المدفوع:
مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا
أو مـــن هـــنـــا

ليست هناك تعليقات