لعبة سوبر ماريو الرّائعة Super Mario Run مهكرة للأندرويد

لعبة سوبر ماريو الرّائعة Super Mario Run مهكرة للأندرويد

السلام عليكم، من قسم ألعاب أندرويد، نستحضر اليوم لعبة الاكشن والمغامرات والتسلية والتشويق Super Mario Run كاملة،  الفرق بين لعبة Super Mario Run هذه والنسخة الأصلية هو أن البطل يجري بشكل تلقائي. لذا، فكل ما على اللاعبين فعله هو التركيز على القفز والتحكم في التحركات كالتوجه إلى اليمين أو إلى الشمال ومهاجمة أو تفادي هجمات الأشرار. عدا هذه التغييرات البسيطة، فإن اللعبة قد حافظت على جوهرها. لأن الرصاص المفضل لدينا سوف يتعين عليه جمع النقود وهزم خصومه حتى يحصل على العلم الذي يعني الوصول إلى نهاية المستوى.

تجول في عالم ماريو الممتع وأقفز وأجري وأنقذ الأميرة الجميلة من قبضة التنين الشرير بوزير(Bowser). في عالم ماريو ستعيش الكثير من المغامرات والمفاجئات في العديد من الأماكن الشيقة كبيوت الأشباح، والكهوف الضخمة والقلاع العريقة، فيها 6 عوالم كاملة ومختلفة و24 مرحلة مصممة خصيصاً لتتناسب مع جميع الأعمار والفئات والأذواق، قد تحتاج إلى شراء بعض الميزات والقدرات الخاصة للتمكن من لعب كل العوالم.

توفر لعبة سوبر ماريو رن Super Mario Run إمكانية اللعب مع أصدقائك وتحديهم كما توفر أيضاً إمكانية التحدي المفتوح (تحدي أي لاعب من حول العالم)، فاللعبة قائمة على التحدي ففي وضعية التحدي ستختلف صعوبة اللعبة اعتماداً على المتحدي، ودائماً هناك مراحل النقود (Coin Rush) وهي مراحل مصممة لتعطيك الفرصة لجمع أكبر عدد من العملات وهذه المراحل تفعل عندما تقوم بتطبيق حركات مذهلة.
تحميل سوبر ماريو Super Mario Run للاندرويد, لعبة سوبر ماريو Super Mario Run للاندرويد, لعبة سوبر ماريو Super Mario Run مهكرة, لعبة Super Mario Run للاندرويد مهكرة, تحميل لعبة سوبر ماريو Super Mario Run apk مهكرة, لعبة Super Mario Run مهكرة جاهزة للاندرويد, لعبة سوبر ماريو Super Mario Run مهكرة بروابط مباشرة
متطلبات تشغيل اللعبة:
- نظام تشغيل أندرويد 4.1 أو أحدث.
وصف المطوّر:
You control Mario by tapping as he constantly runs forward. You time your taps to pull off stylish jumps, midair spins, and wall jumps to gather coins and reach the goal!
 رقم الإصدار:
Super Mario Run v3.0.15
تقييم اللعبة على المتجر:
3,8 نجمة.
محتوى الإصدار المهكّر ☠:
- فتح كل المستويات (Unlock).
حجم اللّعبة:
84 ميغا بايت.
+ روابط التحميل أسفل المقالة +
صور من لعبة Super Mario Run: 
 تحميل اللعبة الإصدار المجاني من متجر غوغل:  
مـــن هـــنـــا
تحميل Super Mario Run مهكرة:
مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا

تحميل Super Mario Run للاندرويد, لعبة Super Mario Run للاندرويد, لعبة Super Mario Run مهكرة, لعبة Super Mario Run للاندرويد مهكرة, تحميل لعبة Super Mario Run apk مهكرة, لعبة Super Mario Run مهكرة جاهزة للاندرويد, لعبة Super Mario Run مهكرة بروابط مباشرة

إرسال تعليق

0 تعليقات