جديد الموقع

لعبة الاكشن والإثارة Bad 2 Bad Extinction مهكرة للأندرويد - تحميل مباشر

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكل زوار مدونة أندرويب للتطبيقات والالعاب اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة الاكشن والإثارة Bad 2 Bad Extinction كاملة مهكرة للأندرويد وبروابط مباشرة وسريعة.
في لعبة Bad 2 Bad Extinction سيكون بإمكانك قيادة كتيبة عسكرية تتكون من الحيوانات فقط. وبطلك هو دب الباندا اللطيف، كما سيكون بإمكانك التحكم في التماسيح، والذئاب والقطط وغيرها من الحيوانات.
وتتميز Bad 2 Bad Extinction بضوابط تحكم بسيطة: حيث ستجد على يسار الشاشة مؤشرات الحركة الخاصة بك، فيما ستجد على اليمين زر إطلاق النار أسفل أزرار الحركية، وباستعمال هذه التحكمات والتنسيق بينها وبين البطائق سيكون بإمكانك إطلاق القنابل، والحصول الذخيرة، وحتى طلب قوات الدعم من باقي الجنود.
وسيكون بإمكانك أن تنفذ على Bad 2 Bad Extinction عدة مهام مختلفة، حيث سيكون عليك التخلص من بعض الأعداء، المشكل هو أن العدو الذي تستهدفه لن يكون وحيدا أبدا، حيث ستجد دائما العديد من الأعداء أمامك لمواجهتهم، ولذلك قد يلزمك بعض الدعم لتتمكن من التخلص من العدو المستهدف.
لعبة Bad 2 Bad Extinction بها نسختين المجانية المحدودة والمعدّلة الكاملة MOD أحضرتها لكم مجانا من اجل الاستمتاع باللعبة وتسهيلها، يمكنك تحميل النسخة التي تريدها من الروابط أسفل المقالة.
تحميل Bad 2 Bad Extinction للاندرويد, لعبة Bad 2 Bad Extinction للاندرويد, لعبة Bad 2 Bad Extinction مهكرة, لعبة Bad 2 Bad Extinction للاندرويد مهكرة, تحميل لعبة Bad 2 Bad Extinction apk مهكرة, لعبة Bad 2 Bad Extinction مهكرة جاهزة للاندرويد, لعبة Bad 2 Bad Extinction مهكرة بروابط مباشرة
متطلبات تشغيل اللعبة:
- نظام تشغيل أندرويد 4.1 أو أحدث.
وصف المطوّر:
Your data will be reset if you change your device or delete the game. Please login on the game and Save the game data before doing so.
 رقم الإصدار:
Bad 2 Bad: Extinction v2.0.2 (Mod Money)
تقييم اللعبة على المتجر:
4,5 نجمة.
محتوى الإصدار المهكّر ☠:
- رصيد غير منتهي من النقود (Mod money).
حجم اللّعبة:
86 ميغا بايت.
+ روابط التحميل أسفل المقالة +
صور من لعبة Bad 2 Bad: Extinction: 
 تحميل اللعبة الإصدار المجاني من متجر غوغل:  
مـــن هـــنـــا
تحميل Bad 2 Bad: Extinction مهكرة:
مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا

ليست هناك تعليقات