جديد الموقع

تطبيق الراديو العالمي TuneIn Radio Pro نسخة احترافية للأندرويد [Paid]

من قسم تطبيقات أندرويد، نتطرق اليوم إلى تطبيق TuneIn Radio Pro بإصداره الإحترافي المدفوع للأندرويد، من انتاج شركة TuneIn Inc من التطبيقات المدفوعة و يتوفر في متجر جوجل بسعر $9.99 و يعد من افضل التطبيقات في العالم لسماع اشهر محطات الراديو المتواجدة حول العالم و بدقة و نقاوة عالية للصوت و يمكنك ايضاً مشاركة ما تستمه اليه مع اصدقائتك و يمكنك تحميله مجاناً من الروابط المرفقة اسفلا.
وبطبيعة الحال فان المحطات العربية هي اهم مايعنينا من هذه القائمة المزدحمة بها, فعن طريق التصنيفات التي يعرضها التطبيق المخصص لهواتف اندرويد او عن طريق محرك البحث الخاص به, يمكنك الوصول الى قناتك والمحطة المفضلة وحفظها لسرعة الوصول اليها لاحقا.
ومن أهم الخيارات داخل هذا البرنامج الرائع هو خيار البحث الذي من خلاله يمكن كتابة أسم أغنية ما ومن ثم يعرض عليك البرنامج أسماء القنوات التي تذيع تلك الأغنية وعليك أن تختار احدي القنوات التي تظهر لك من أجل أن تستمتع بأغنيتك المفضلة.
تطبيق متميز ويعمل في الخلفية دون ان يعيق عملك على الهاتف حيث يستقر في شريط الحالة العلوي بشكل افترضي عند تشغيل احد المحطات الاذاعية.
تطبيق TuneIn Radio Pro للأندرويد, تطبيق TuneIn Radio Pro مدفوع للأندرويد, تطبيق TuneIn Radio Pro مهكر للأندرويد, تطبيق TuneIn Radio Pro كامل للأندرويد, تطبيق TuneIn Radio Pro مكرك, تطبيق TuneIn Radio Pro عضوية فيب
معلومات عن تطبيق TuneIn Radio Pro:
الوصف:
Listen to the world’s largest collection of radio stations on your phone or tablet, absolutely free. TuneIn has all of the best sports, news, music and talk radio as well as live events and top podcasts. Stream over 100,000 real radio stations, playing live from around the world. TuneIn Radio Pro is display ad free and lets you record what you are listening to.
توافق التطبيق:
- يعمل على نظام الإندرويد 4.1 أو أحدث.
 ترقيم أخر تحديث:
TuneIn Radio Pro - Live Radio v22.0 [Paid]
حجم التطبيق:
18 ميغا بايت.
خصائص النسخة الاحترافية الكاملة:
- تطبيق TuneIn Radio Pro متوفر مقابل 10 دولار في متجر غوغل بلاي للأندرويد، نقدمه مدفوع مجّاناً على موقع أندرويب.  
- أفضل طريقة للحفاظ على TuneIn Radio Pro النسخة المدفوع هي تعطيل التحديثات الأوتوماتيكية، في حالة لم تكن تجيد ذلك تفضل الشرح: مــن هــنــا.
+ روابط التحميل أسفل المقالة +
صور من التطبيق:
تطبيق الراديو العالمي TuneIn Radio Pro نسخة احترافية للأندرويد
تطبيق الراديو العالمي TuneIn Radio Pro نسخة احترافية للأندرويد
رابط شراء TuneIn Radio Pro من جوجل بلاي:
مـــن هـــنـــا
رابط تحميل TuneIn Radio Pro الإصدار المدفوع:
للهواتف بمعمارية ARM:
مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا
للهواتف بمعمارية X86:
مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا

شرح كيفية تحديد نوع معالج هاتفك. 

ليست هناك تعليقات