تحميل تطبيق Unfold لإنشاء ستوري مميزة مدفوع للأندرويد [Premium]

تحميل تطبيق Unfold لإنشاء ستوري مميزة مدفوع للأندرويد [Premium]

من قسم تطبيقات أندرويد، نتطرق اليوم إلى تطبيق Unfold بإصداره الإحترافي المدفوع للأندرويد، يمكنك من خلال هذا التطبيق تصفح ستوري سناب شات وانستغرام وكذلك تنزيلها وحفظها، مع إمكانية إنشاء ما يناسبك ونشرها مباشرة بنفسك دون الحاجة إلى أي حساب.
طريقة إنجاز قصة بالاستعانة ب Unfold بسيطة جدا. بداية، سيمكنك القيام بإنجاز عدد ما تشاء من الشرائح من خلال اختيار نموذج وملئه بالصور المفضلة لديك. سيكون بإمكانك كذلك إضافة بعض النصوص إلى بعض النماذج باستعمال خمس أنواع مختلفة من الخطوط. وبعد الانتهاء من إنجاز قصتك، فإن كل ما عليك فعله هو حفظها. وكخطوة ثانية، قم بفتح Instagram والتمرير إلى اليسار بغية نشر قصتك، مع الحرص على اختيار خيار النشر انطلاقا من معرض صورك. بعد الوصول إلى هذه المرحلة، فإن كل ما ستحتاج إلى فعله هو نشر كل الشرائح التي قمت بإنجازها باستعمال Unfold وفق الترتيب الصحيح.
تطبيق Unfold للأندرويد, تطبيق Unfold مدفوع للأندرويد, تطبيق Unfold مهكر للأندرويد
الوصف:
Create stories by choosing from 200+ stunning templates. Use our advanced text tools with new fonts and get creative with background colors, textures, stickers and more. Share your story with the world – on Instagram, Snapchat, WhatsApp, Facebook, Pinterest, Tik Tok, or anywhere else you'd like.
متطلبات عمل التطبيق:
- نظام تشغيل أندرويد 5.1 أو أحدث.
 ترقيم نسخة الإصدار:
Unfold – Create Stories v3.10.2
حجم التطبيق:
71 ميجا بايت.
خصائص النسخة الاحترافية الكاملة:
- عضوية فيب و تمكين كل الإعدادات المدفوعة.
+ روابط التحميل أسفل المقالة +
صور من التطبيق:  
تطبيق Unfold كامل للأندرويد, تطبيق Unfold مكرك, تطبيق Unfold عضوية فيب
رابط تحميل التطبيق الإصدار المجاني من متجر غوغل
رابط تحميل Unfold الإصدار المدفوع

إرسال تعليق

0 تعليقات