تحميل لعبة كاندي كراش Candy Crush Friends Saga مهكرة للأندرويد (محدثة باستمرار)

لعبة كاندي كراش Candy Crush Friends Saga كاملة, تحميل كاندي كراش Candy Crush Friends Saga, العاب كاندي كراش Candy Crush Friends Saga مجانا, لعبة كاندي كراش Candy Crush Friends Saga الاصلية, كاندي كراش Candy Crush Friends Saga مهكرة
السلام عليكم، من قسم ألعاب أندرويد نستحضر اليوم لعبة Candy Crush Friends Saga كاملة، وهي لعبة جديدة تستخدم نفس نمط اللعب الشعبي المحبوب من قبل اللاعبين في كل مكان لخلق انفجارات من الألوان والمرح، حيث عليك مطابقة jellybeans من جميع الأنواع. الهدف في كل جولة هو، كالمعتاد، الحصول على ثلاث نجوم، وللقيام بذلك عليك سحق طن من الحلوى باستخدام عدد قليل من التحركات الممكنة.
على المستوى البصري تتوفر اللعبة على العديد من المؤثرات والرسوميات الخلابة وتصاميم بسيطة وجميلة، كما تضاف عناصر ثلاثية الابعاد مثل jellybeans الخاصة أو الشخصيات التي تساعدك خلال الجولات.
لعبة Candy Crush Friends Saga بها نسختين المجانية المحدودة والمعدّلة الكاملة MOD أحضرتها لكم مجانا من اجل الاستمتاع باللعبة وتسهيلها، يمكنك تحميل النسخة التي تريدها من الروابط أسفل المقالة.
لعبة كاندي كراش Candy Crush Friends Saga كاملة, تحميل كاندي كراش Candy Crush Friends Saga, العاب كاندي كراش Candy Crush Friends Saga مجانا
متطلبات تشغيل اللعبة:
- نظام تشغيل أندرويد 4.1 أو أحدث.
 رقم الإصدار:
Candy Crush Friends Saga v1.3.5 [Mod]
محتوى الإصدار المهكّر:
1- Unlimited Lives (Show 9)
2- 100 Plus Moves
حجم اللّعبة:
83 ميغا بايت.
+ روابط التحميل أسفل المقالة +
صور من لعبة Candy Crush Friends Saga: 
لعبة كاندي كراش Candy Crush Friends Saga الاصلية, كاندي كراش Candy Crush Friends Saga مهكرة
 تحميل اللعبة الإصدار المجاني من متجر غوغل:  
مـــن هـــنـــا
تحميل Candy Crush Friends Saga مهكرة:
مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا

إرسال تعليق

0 تعليقات