جديد الموقع

تطبيق AParted الرائع لإصلاح كروت الذاكرة التالفة بطريقة سهلة

بطاقة الداكرة تعتبر من بين اهم القطع الإلكترونية و اكثرها تعرضا للاعطال حيث يعاني العديد من مستخدمي الهواتف الذكية من تلف و عدم اشتغال بطاقة الداكرة الخارجية sd card ! 
لذا سنتطرق اليوم إلى  ﻛﻴﻔﻴﺔ ﺃﺻﻼﺡ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﺨﺎﺭﺟﻴﺔ ﺍﻭ sd card ﻓﻘﻂ ﺑﺄﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﻫﺎﺗﻔﻚ ﺍﻟﺬﻛﻲ ﻭﺑﻄﺮﻳﻘﺔ ﻓﻌﺎﻟﺔ ﺟﺪﺃ ﺗﺴﺎﻋﺪﻙ ﻓﻲ ﺃﺻﻼﺡ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﻣﺸﺎﻛﻞ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﺨﺎﺭﺟﻴﺔ ﻭﺗﺴﺎﻋﺪﻙ ﻓﻲ ﺗﺠﻨﺐ ﻋﻤﻞ ﻓﻮﺭﻣﺎﺕ ﻟﻠﺒﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﺨﺎﺭﺟﻴﺔ ﺍﻭ sd card ﻓﻲ ﻛﻞ ﻣﺮﺓ ﺭﻏﺒﺖ ﻓﻲ ﺫﻟﻚ .
التطبيق الذي سنحتاجه يحمل اسم Aparted وهو من التطبيقات المجانية لإصلاح بطاقة الذاكرة المعطلة المعطوبة او التالفة عبر استخدام الهاتف فقط بدون لجوء لادوات خارجية. يحتوي التطبيق على أوامر لحذف وتقسيم الاجزاء ويسمح بحذف او تجاوز اي اخطاء كتابة في اجزاء الذاكرة الخارجية.
تطبيق AParted الرائع لإصلاح كروت الذاكرة التالفة بطريقة سهلة
- بعد تحميل التطبيق (الرابط أسفل المقالة) والدخول إليه عليك أن تقوم بفتحه وإعطائه صلاحيات الرووت وستنبثق لك بعد ذلك نافذتان وتضغط في كل منهما على خيار Cancel. وبعد أن يفتح التطبيق عليك التوجه إلى الخانة tools ومن ثم سيتوجب عليك أن تقوم بالتأشير على part 1 والتوجه إلى الخانة Create ومنها تقوم باختيار الخيار delete وبعدها ستقوم بالنقر على apply ومن ثم تنقر على Ok في النافذة التالية.
تطبيق AParted, تطبيق اصلاح كارت الميمورى التالف AParted للاندرويد, اصلاح كارت الميمورى التالف للاندرويد, اصلاح الكارت ميموري التي لا تظهر

- ﻧﻘﻮﻡ ﺑﺘﻜﺮﺍﺭ ﺍﻟﺨﻄﻮﺓ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﻋﻠﻰ part 2 , part 3, part 4
كيفية استرجاع بطاقة الذاكرة التالفة, اصلاح كارت ميموري التالفة, بطاقة الذاكرة لا تظهر, تطبيق اصلاح بطاقة الذاكرة التالفة للاندرويد, تطبيق لاصلاح الميموري كارد
- ﺑﻌﺪ ﺃﺗﻤﺎﻡ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﺨﻄﻮﺍﺕ ﺍﻟﺴﺎﺑﻘﺔ ﻧﺘﻮﺟﺔ ﺍﻟﻰ ﻗﺴﻢ CREATE ﻭﻣﻦ ﺛﻢ ﻧﻀﻐﻂ ﻋﻠﻰ ADD ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﻧﻘﻮﻡ ﺑﺴﺤﺐ ﺍﻷﻳﻘﻮﻧﺔ ﺍﻟﻰ ﺍﺧﺮﻫﺎ ﻭﺑﻌﺪ ﺫﻟﻚ ﻧﺨﺘﺎﺭ ﻣﻦ ﻗﺴﻢ Formate ﻧﺨﺘﺎﺭ fat32 ﻭﺑﻌﺪ ﺫﻟﻚ ﻧﻈﻐﻂ ﻋﻠﻰ APPLY ﻭﺑﻌﺪ ﺍﻟﻀﻐﻂ ستظهر لك نافذة جديدة وسيتوجب عليك النقر على كلمة Ok لكي يتم حذف كل الملفات الموجودة عل بطاقة الذاكرة الخارجية وعليك الانتظار حتى نهاية العملية، وكآخر خطوة يجب عليك أن تقوم بعمل إعادة تشغيل لهاتفك لتجد بأن المشكلة قد تم حلها.
رابط تحميل AParted من متجر غوغل:

ليست هناك تعليقات