لعبة الإثارة والحركة Special Forces Group 2 مهكرة للأندرويد [Mod Money]

لعبة Special Forces Group 2 للاندرويد, لعبة Special Forces Group 2 مهكرة, لعبة Special Forces Group 2 للاندرويد مهكرة
من قسم ألعاب أندرويد، نستحضر اليوم لعبة الإثارة والحركة Special Forces Group 2 كاملة، حيث تقدم تجربة لعب مشابهة جدا للعبة الأسطورية من Valve، ولكن بشكل مريح عبر جهاز الآندرويد وبنظام تحكم مكيف بشكل مثالي مع شاشات اللمس.
الضوابط في Special Forces Group 2 بديهية للغاية. على الجانب الأيسر من شاشتك تجد الـ D-pad الخاص بك، وعلى اليمين تجد الأزرار للتهديف والقفز وإعادة التحميل. ولإطلاق النار، كل ما عليك فعله هو ضبط الرؤية على عدوك.
من ناحية صيغ اللعب، يمكنك لعب الكلاسيكية إما وحدك (مع الروبوتات) أو على الإنترنت (مع أشخاص آخرين)، ويمكنك أيضا الإستمتاع بالعديد من صيغ اللعب الإضافية. هناك صيغة زومبي، التقط العلم، وغيرها...
تحميل لعبة Special Forces Group 2 apk مهكرة, لعبة Special Forces Group 2 مهكرة جاهزة للاندرويد, لعبة Special Forces Group 2 مهكرة بروابط مباشرة
من نقاط القوى الأخرى في Special Forces Group 2 هو أنها تحتوي على نفس الأسلحة في Counter-Strike الأصلية - والعديد غيرها للتحميل. وعلى عكس العديد من الألعاب المشابهة، كلها تم فك غلقها من البداية. نعم منذ البداية يمكنك استخدام أنواع مختلفة من بنادق الرش وبنادق قنص ومسدسات وبنادق آلية.
Special Forces Group 2 واحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار التي يمكن إيجادها على الآندرويد. يمكن أن لا يكون فيها أفضل الرسومات في العالم أو الشيء الأكثر تميزا (في الحقيقة العديد من الإعدادات تبدو أساسا متطابقة لتلك التي في Counter-Strike)، ولكنها تقدم نظام لعب قوي مسلي للغاية.
لعبة Special Forces Group 2 بها نسختين المجانية المحدودة والمعدّلة الكاملة MOD أحضرتها لكم مجانا من اجل الاستمتاع باللعبة وتسهيلها، يمكنك تحميل النسخة التي تريدها من الروابط أسفل المقالة.
متطلبات تشغيل اللعبة:
- نظام تشغيل أندرويد 4.0 أو أحدث.
 رقم الإصدار:
Special Forces Group 2 v4.0 [Mod Money]
محتوى الإصدار المهكّر:
- رصيد غير منتهي من النقود (Mod money).
+ روابط التحميل أسفل المقالة +
صور من لعبة Special Forces Group 2
 تحميل اللعبة الإصدار المجاني من متجر غوغل:  
مـــن هـــنـــا
تحميل Special Forces Group 2 مهكرة:
ملف APK:
مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا
ملف OBB:
مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا

من هنا يمكنك الولوج لشرح تثبيت ملفات APK و OBB.

إرسال تعليق

0 تعليقات