جديد الموقع

أقوى ألعاب الأكشن و الزومبي DEAD TARGET مهكرة للأندرويد (Mod)

من قسم ألعاب أندرويد، نستحضر اليوم أقوى ألعاب الأكشن و الزومبي DEAD TARGET Zombie نسخة مهكرة بأخر التحديثات لأجهزة الأندرويد، تضعكم DEAD TARGET Zombie في وسط عالم إفتراضي للحرب العالمية الثالثة حيث أنت الباقي الوحيد على قيد الحياة من هجوم الزومبي. عليك القضاء على كل الزومبي الذين استولوا على الكوكب، محاولا إيجاد بصيص من الحياة يساعدك على إعادة بناء الكوكب.
هذه اللعبة سوف تجعلك تشعر برعب هجومات الزومبي الأكثر ذعرا. قم بإيجاد حقائب الإسعاف الأولي لشفاء جروح الزومبي الخاص بك إذا لم ترد أن ينتهي بك المطاف للتحول إلى زومبي في حد ذاتك. لتحسين مقاتليك في DEAD TARGET Zombie سوف يكون عليك وضع هدفك وردود فعلك تحت الإختبار: خطوة واحدة خاطئة سوف تضعك تحت رحمة جحافل من الزومبي الذين لا يريدون شيئا غير القضاء عليك.

خلال سباقك للبقاء على قيد الحياة سوف تجد أسلحة يمكن ترقيتها، طالما كنت تطلق النار على نقاط معينة في الزومبي. كلما كان هدفك أحسن، كلما كنت قادرا على الكسب أكثر والإنفاق على التحسينات وقوى إضافية أخرى لمهمتك التالية.
لعبة DEAD TARGET Zombie بها نسختين المجانية المحدودة والمعدّلة الكاملة MOD أحضرتها لكم مجانا من اجل الاستمتاع باللعبة وتسهيلها، يمكنك تحميل النسخة التي تريدها من الروابط أسفل المقالة.
متطلبات تشغيل اللعبة:
- نظام تشغيل أندرويد 4.1 أو أحدث.
 رقم الإصدار:
DEAD TARGET: Zombie v4.11.2.1 (Mod Money)
محتوى الإصدار المهكّر:
1- Unlimited Gold;
2- Unlimited Cash;
3- Ads Removed.
+ روابط التحميل أسفل المقالة +
صور من لعبة DEAD TARGET



 تحميل اللعبة الإصدار المجاني من متجر غوغل:  
مـــن هـــنـــا
تحميل DEAD TARGET مهكرة:
مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا

ليست هناك تعليقات