القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة القنص والقتال Counter Attack مهكرة للأندرويد (Mod)

لعبة القنص والقتال Counter Attack مهكرة للأندرويد (Mod)

من قسم ألعاب أندرويد، نستحضر اليوم لعبة Counter Attack Team 3D Shooter كاملة، وتعتبر من أشهر الألعاب الخاصة بفرق القناصة على الإطلاق. فعلى مر عقد من الزمن لازالت هي اللعبة الأفضل و الأكثر تسلية من بين شبيهاتها. ولازالت توفر أحسن السيناريوهات، كما أنها تعتبر أحسن وجهة لعشاق هذا النوع من الألعاب لإظهار مواهبهم.
لمن لم يتعرف عليها بعد، ف Counter Attack Team 3D Shooter لعبة قناصة من نوع first-person (أي أن اللاعب ينظر إلى ما يحدث من خلال أعين بطله). حيث يتواجه فريقين من الرماة من أجل تحقيق هدف معين. هذين الفريقين ينقسمان إلى فريق إرهابيين و فريق مكافحي إرهاب.حيث يتصارع الفريقان من أجل وضع قنابل أو تفكيكها أو إختطاف أو إنقاذ رهائن، كل حسب دوره.
قبل كل جولة ، يحصل كل فريق على بضع ثوان لشراء العتاد. يستطيعون الإختيار بين أسلحة مختلفة، كالدروع، والقنابل اليدوية، او حتى تجهيزات لتفكيك القنابل. كل هذا يمكن شراؤه بواسطة ما ربحوا من مال في الجولات السابقة.
لعبة Counter Attack Team 3D Shooter بها نسختين المجانية المحدودة والمعدّلة الكاملة MOD أحضرتها لكم مجانا، يمكنك تحميل النسخة التي تريدها من الروابط أسفل المقالة.
بيانات تقنية عن لعبة Counter Attack:
وصف المطور:
Step into the action with one of the best FPS games ever made. Encounter the enemies with 13 different weapons like Desert Eagle, AK-47, AUG, shotguns and more destructive weapons. Experience the thrill of modern terrorist warfare as you fight a critical strike operation as a counter-terrorist or aim to cause destruction as a terrorist.
رقم الإصدار:
Counter Attack Team 3D Shooter v1.2.40 (Mod)
متطلبات تشغيل اللعبة:
- إصدار أندرويد 4.1 فما أعلى وأحدث من ذلك.
تقييم اللعبة على المتجر:
تقييم 3,9 نجمة من اصل 5,0
محتوى و نوع التهكير ☠:
رصيد غير منتهي من النقود (Mod coins).
حجم اللّعبة:
378 ميغا بايت.
كلمات مفتاحية: لعبة Counter Attack للاندرويد, لعبة Counter Attack مهكرة, لعبة Counter Attack للاندرويد مهكرة, تحميل Counter Attack لعبة apk مهكرة, لعبة Counter Attack مهكرة جاهزة للاندرويد, لعبة Counter Attack مهكرة بروابط مباشرة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات