جديد الموقع

تطبيق YouCam Perfect لإلتقاط وتعديل الصور مع مجموعة أدوات [Premium]

تطبيق YouCam Perfect للأندرويد, تطبيق YouCam Perfect مدفوع للأندرويد, تطبيق YouCam Perfect مهكر للأندرويد, تطبيق YouCam Perfect كامل للأندرويد, تطبيق YouCam Perfect مكرك, تطبيق YouCam Perfect عضوية فيب
يعتبر تطبيق YouCam Perfect من أقوى تطبيقات الاندرويد المُخصصة لتعديل الصور ويحظى بشعبية كبيرة جداً وعدد تحميلات عالى على متجر جوجل بلاي للتطبيقات. ترجع شهرة البرنامج لأنه يوفر لك العديد من الأدوات الاحترافية والتي من شأنها تجعلك تستغني عن الكثير من تطبيقات وبرامج تعديل الصور الخاصة بهواتف اندرويد.
يأتي مع تطبيق YouCam Perfect مجموعة أدوات كاملة في هذا المجال، أبرزها:
- التأثيرات في الوقت الحقيقي، فبدلًا من الإلتقاط وحفظ الصورة ومن ثم تناولها بهدف تحريرها، يختصر لك هذا التطبيق كل شيء، حيث ببساطة شديدة يستعرض لك التأثير وما عليك سوى التمرير لاختيار الافضل ومن ثم الإلتقاط، كما يشمل تأثيرات متحركة كالتي متاحة على سناب شات.
- ومن أدواته الأخرى، أداة طمس الخلفية وتدوير الصور وتأثير HDR، وأداتي التمويه الضبابي وإزالة العيوب في الوجه بشكل خاص، وعندما نتحدث عن إزالة العيوب في الوجه معنى ذلك أن التطبيق يشمل أدوات تحرير الوجه بشكل كامل، سواء على العين أو الأنف أو على حجم الوجه بشكل كامل ،سيكون بإمكانك جعل وجهك يبدو أصغر، وجعل عينيك تبدوان أكبر بينما تختار شدة التأثير الذي ترغب في تنفيذه، فضلًا عن الميزة الذكية وهي الكشف عن أكثر من وجه في الصورة.
- وليس هذا فحسب بل يدعم التطبيق أيضًا إلتقاط فيديو وإضافة عليه التأثيرات القياسية أو التأثيرات في الوقت الحقيقي وحفظه ومشاركته فورًا مع الأصدقاء.
متطلبات عمل التطبيق:
- نظام تشغيل أندرويد 4.1 أو أحدث.
ترقيم نسخة الإصدار:
YouCam Perfect - Selfie Photo Editor v5.32.4 [Premium]
حجم التطبيق:
42 ميجا بايت.
خصائص النسخة الاحترافية الكاملة:
- تطبيق YouCam Perfect به نسختين المجانية المحدودة و النسخة المدفوعة Pro غير محدودة أحضرتها لكم مجانا.
+ روابط التحميل أسفل المقالة +
فيديو لمعاينة تطبيق YouCam Perfect: 
رابط تحميل التطبيق الإصدار المجاني من متجر غوغل:
مـــن هـــنـــا
رابط تحميل YouCam Perfect الإصدار المدفوع:
مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا

ليست هناك تعليقات