جديد الموقع

تطبيق Tapatalk لتصفح المواقع والمنتديات [عضوية فيب]

إن كنت من المتابعين والمساهمين في عدد من المنتديات على الإنترنت، فلا بد أن تطبيق Tapatalk الشهير ليس بغريب عنك. إذ يقدم هذا التطبيق طريقة سهلة لمتابعة المنتديات بسرعة وسهولة تفوق سهولة متابعتها من خلال المتصفح.
لمن ليست لديه فكرة عن هذا التطبيق، فـTapatalk هو تطبيق اجتماعي يمكنك من الولوج إلى الكثير من المجتمعات المختلفة كاملة في المكان نفسه. إنه أساسا مجتمع كبير مكون من مجتمعات صغيرة، ويمكنك أن تشارك عبره في المجتمعات التي تحظى باهتمامك أكثر.
وفي أول مرة تفتح فيها Tapatalk، ستتمكن من اختيار اهتماماتك والانضمام لمجموعات لها نفس الاهتمامات. مثلا، إذا كنت تحب Warhammer، فستتمكن من الاشتراك في أي مجموعة من المجموعات التي لها علاقة بـWarhammer، وهذا سيمكنك بعد ذلك من المشاركة في تلك المجتمعات.

وبمجرد انضمامك لمجتمع ما، ستتمكن من مشاهدة كافة مواضيع النقاش التي يقترحها مستخدمون آخرون منتمون إلى ذلك المجتمع، أو إنشاء موضوع النقاش الخاص بك. ويمكنك مشاركة الصور، أو طلب الاقتراحات، أو إرسال الرسائل الخاصة لمستخدمين آخرين لكي تطرح عليهم أسئلة معينة.
Tapatalk هي أداة اجتماعية مثيرة للاهتمام للغاية تقدم أكثر من 100,000 مجتمع عبر الانترنت لأي مستخدم. ومهما كانت اهتماماتك - السيارات، كرة القدم، تربية الأطفال، ألعاب الفيديو - فستتمكن من العثور على مجموعات يمكنك أن تشارك معها تجاربك وصورك وتعليقاتك واقتراحاتك. 
تطبيق Tapatalk  للأندرويد, تطبيق Tapatalk  مدفوع للأندرويد, تطبيق Tapatalk  مهكر للأندرويد
متطلبات عمل التطبيق:
- نظام تشغيل أندرويد 4.2 أو أحدث.
ترقيم نسخة الإصدار:
Tapatalk - 100,000+ Forums v8.0.8 build 1334 [Vip]
حجم التطبيق:
26 ميجا بايت.
خصائص النسخة الاحترافية الكاملة:
- عضوية فيب و تمكين كل الإعدادات المدفوعة.
- حذف الإعلانات المزعجة نهائياً.
+ روابط التحميل أسفل المقالة +
صور من التطبيق:  
تطبيق Tapatalk  كامل للأندرويد, تطبيق Tapatalk  مكرك, تطبيق Tapatalk  عضوية فيب
تطبيق Tapatalk  للأندرويد, تطبيق Tapatalk  مدفوع للأندرويد, تطبيق Tapatalk  مهكر للأندرويد
رابط تحميل التطبيق الإصدار المجاني من متجر غوغل:
مـــن هـــنـــا
رابط تحميل Tapatalk الإصدار المدفوع:
مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا

ليست هناك تعليقات