جديد الموقع

تطبيق ردبوكس تي في REDBOX TV لمشاهدة القنوات التلفزيونية المشفرة

نقدم لكم متابعي وزوار مدونة أندرويب أحد أهم البرامج واحدثها على الاطلاق لمشاهدة القنوات التلفزيونية المشفرة والمفتوحة عربية وعالمية بدون تقطيع على الاطلاق وهو تطبيق ردبوكس تي في REDBOX TV، و يعتبر من اسهل تطبيقات لمشاهدة التلفاز على الهاتف الذكي اندرويد، ومن السهل جدا استعماله بدون اي خبرات مسبقة.
تطبيق RedBox Tv, مشاهدة باقة bein sport, مشاهدة بين سبورت بالمجان, أندرويد, بي ان سبورت الاخبارية, بي ان سبورت 3, bein sport بث مباشر بدون تقطيع
تطبيق REDBOX TV للاندرويد موضوع اليوم هو تطبيق IPTV شهير يعمل على الهواتف الذكية والتلفاز smart tv app مجانا ويوفر العديد من القنوات مرتبة حسب الفئات والدول واللغات، نذكر منها قنوات Bein Sport HD كاملة بجميع اللغات، وقنوات Bein Movies للافلام، القنوات الهندية، القنوات الاخبارية، والعديد العديد من القنوات الاخرى.
 مميزات تطبيق REDBOX TV :
1- يعرض القنوات بدون تقطيع وبجودة عالية
2- خالي من الاعلانات المزعجة وهي من الزايا الهمة
3- يدعم النت الضعيف و خاصة في الدول ذات الشبكات الضعيفة
2- يعمل على تحديث سرفراته كل أسبوع بحيث يقدم لك أفضل خدمة .
بي ان سبورت بث مباشر, بي ان سبورت 1, قنوات بين سبورت المشفرة بث مباشر, بين سبورت بث مباشر, تطبيق redboxtv
ملاحظة: في موقع أندرويب نقدم لكم REDBOX TV الإصدار الكامل (المدفوع) و أيضاً الإصدار المجاني العادي بدون أي تعديلات، يمكنك تحميل الذي تريده حسب رغبتك.
بعد تحميل REDBOX TV من الرابط المباشر أسفل المقال، قم بتثبيته على هاتفك اندرويد، ثم قم بفتحه لتجد مباشرة قائمة القنوات التي يوفرها التطبيق مصنفة حسب الفئات، يمكنك السحب الى اليسار للانتقال بين الفئات، كما يمكنك استخدام خاصية البحث في الاعلى.
تطبيق RedBox Tv, مشاهدة باقة bein sport, مشاهدة بين سبورت بالمجان, أندرويد, بي ان سبورت الاخبارية, بي ان سبورت 3, bein sport بث مباشر بدون تقطيع
متطلبات عمل التطبيق:
- نظام تشغيل أندرويد 4.2 أو أحدث.
ترقيم نسخة الإصدار:
RedBox TV v1.2 [Ad-Free]
حجم التطبيق:
6 ميجا بايت.
خصائص النسخة الاحترافية الكاملة:
- تمكين كل إعدادات العضوية فيب.
- حذف الإعلانات المزعجة نهائياً.
تحميل التطبيق إصدار عادي (مجاني) من الموقع الرّسمي:
مـــن هـــنـــا
رابط تحميل التطبيق الإصدار المدفوع:
مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا

ليست هناك تعليقات