جديد الموقع

تطبيق MiXplorer مدير الملفات الإحترافي كامل للأندرويد - تحميل مباشر

تطبيق MiXplorer للأندرويد, تطبيق MiXplorer مهكر للأندرويد, أفضل مدير ملفات للاندرويد, تطبيق MiXplorer كامل للأندرويد, مدير ملفات للاندرويد
تطبيقات إدارة الخدمات السحابية أو حتى تطبيقات الخدمات السحابية نفسها هي كثيرة ومتنوعة وكل مستخدم يختار حسب ذوقه وطبيعة عمله، من جانب آخر على متجر قوقل بلاي هناك الكثير من التطبيقات الرائعة التي من خلالها تمنح للمستخدمين خيار إدارة الملفات سواء المخزنة سحابيًا أو المخزنة على كلا الذاكرتين الخارجية والداخلية، ولكن عند تجربتي لتطبيق MiXplorer وجدته الأفضل بلا منازع، لكن عدم شهرة التطبيق حتى هذه اللحظة، أنه غير متوفر على متجر قوقل بلاي بل بصيغة APK.
+ روابط التحميل أسفل المقالة +
تطبيق MiXplorer للأندرويد, تطبيق MiXplorer مدفوع للأندرويد
مدير الملفات القوي MiXplorer أحد أفضل تطبيقات إدارة الملفات للأندرويد، ويدعم مزايا عديدة مثل ميزة فتح وإقفال الصور والملفات بكلمة سر دون الحاجة لتطبيقات أخرى. عمومًا يجمع تطبيق MiXplorer كل ما تتخيله ولا تتخيله في واجهة واحدة فقط، حيث الهدف الأسمى لتطوير التطبيق هو منح تجربة إستخدام سهلة وبسيطة في إدارة الملفات من قبل المستخدمين، أجدر بالملاحظة أن جميع مميزات وأدوات التطبيق متاحة مجّانًا، وإليكم على شكل نقاط أفضل الأدوات التي يتيحها التطبيق لمستخدميه:
في الحقيقة لم أجد تطبيق مدير ملفات يضاهي MiXplorer والذي يعد بشكل قاطع أفضل مدير ملفات للأندرويد قمت باستخدامه مؤخراً. في عالم التطبيقات تظهر كل يوم قائمة طويلة من التطبيقات تتنافس في مجالات مختلفة، وتظهر في كل مجال العديد من التطبيقات لتتقاسم الحصة. 
تطبيق MiXplorer مهكر للأندرويد, أفضل مدير ملفات للاندرويد
يتميز التطبيق بتصميم ماتريال ديزاين جميل مع قائمة “الهامبرغر” أو الثلاث خطوط مع شريط واحد يتواجد في الجهة السفلية، ويعمل تطبيق MiXplorer على توفير وصول سهل وسريع لكافة المجلدات الرئيسة عبر القائمة المذكورة، ما يجعل التحول من عرض ملفات النظام إلى عرض الملفات التي تحتوي عليها بطاقة الذاكرة الخارجية microSD مثل الصور والفيديوهات عملية سهلة للغاية، كما يوفر التطبيق إمكانية تثبيت مثل هذه المجلدات ضمن شريط الحالة.
تطبيق MiXplorer للأندرويد, تطبيق MiXplorer مهكر للأندرويد, أفضل مدير ملفات للاندرويد, تطبيق MiXplorer كامل للأندرويد, مدير ملفات للاندرويد
تطبيق MiXplorer مدير الملفات الإحترافي كامل للأندرويد - تحميل مباشر
يقدم لك MiXplorer لائحة طويلة من الميزات مثل القدرة على نسخ ونقل وقص ولصق الملفات أو المجلدات، وتغيير شكل المجلدات كل على حدا، واستخدام أداة بحث متقدمة. وهناك أيضا ميزات متقدمة مثل القدرة على استخراج الملفات المضغوط وإنشائها تحت الكثير من الصيغ المختلفة مثل: 7z ،ZIP ،TAR ،GZIP ،RAR ،CAB ،ISO ،ARJ وما إلى ذلك.
ويمكنك القيام أيضا بربط MiXplorer بحساباتك في خدمات التخزين في السحابة الإلكترونية. هذا التطبيق متوافق مع Mega وDropbox وBox وYandex وHiDrive وBaidu وMediafire وKuaipan و4Sync وGoogle Drive بالإضافة إلى خدمات أخرى. ويمكنك القيام أيضا بتوظيف خادم بروتوكول نقل الملفات وبروتوكول نقل النص الفائق المدرجان في الواجهة.
تطبيق MiXplorer كامل للأندرويد, مدير ملفات للاندرويد
هناك ميزة أخرى رائعة ألا وهي العارض القبلي لمحتوى الوسائط المتعددة. ستتمكن عبر هذا التطبيق من الاستماع إلى أي ملف صوتي أو عرض أي صورة مخزنة في جهازك. ويمكنك القيام أيضا بالعرض القبلي لصور الـGIF المتحركة.
MiXplorer هو مدير ملفات رائع يقدم لك الكثير من الميزات في الأجهزة العادية، ولكنه يقدم لك ميزات أكثر بكثير إذا كنت تتوفر على جهاز حاصل على صلاحية الروت.
تطبيق MiXplorer مكرك, تطبيق MiXplorer عضوية فيب
متطلبات عمل التطبيق:
- نظام تشغيل أندرويد 2.0 أو أحدث.
ترقيم نسخة الإصدار:
MiXplorer v v6.29.5_1810062
حجم التطبيق:
3 ميجا بايت.
رابط تحميل التطبيق الإصدار المجاني من متجر غوغل:
مـــن هـــنـــا
رابط تحميل MiXplorer الإصدار المدفوع:
مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا

ليست هناك تعليقات