جديد الموقع

متجر Free Store لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً للأندرويد

السلام عليكم ورحمة الله، مرحبا بكم متابعي ومشاهدي مدونة أندرويب، في هذه تدوينة ساقدم لكم أفضل متجر لتحميل التطبيقات و الألعاب المدفوعة مجانا للاندرويد.
يعتبر تطبيق Free Store من افضل المتاجر لتحميل الالعاب وتطبيقات بشكل مجاني حيث يتوفر على اغلب تطبيقات الي يبحث عنا مسعملي الاندرويد وكذلك سرعة تحميل التطبيقات عالية، تجد في كل ماتريدة من الالعاب والأدوات وتطبيقات أخرى حصرية تجدها فقط في هذا المتجر، وكذلك ستجد الكثير من تطبيقات الممنوعة في متجر جوجل في هذا تطبيق .
free store, free store apk, freestore, تحميل free store, free store تحميل, تحميل برنامج free store, download free store, freestore apk, المتجر المجاني, download free store apk
أهم خصائص المتجر المجاني Free Store:
1. الحصول على تطبيقات والعاب الاندرويد مجاناً : بإمكانك بعد تحميل برنامج فري ستور برابط مباشر الحصول على كافة الالعاب والتطبيقات بشكل مجاني تماما.
2. مشاركة الالعاب والتطبيقات من جميع المتاجر : حيث يمكنك إختيار اللعبة او التطبيق من المتجر الذي تفضله ومن ثم مشاركته عبر Free Store للبدء بتحميله، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة التطبيقات من إحدى المتاجر الاخرى لتحميلها.
3. توفير الوقت والجهد : تحميل تطبيق Free Store للاندرويد سيوفر عليك جهد البحث عبر المتاجر والمواقع عن التطبيقات والالعاب بصيغة Apk.
شرح طريقة استعمال المتجر المجاني Free Store:
تطبيق Free Store بفكرة بسيطة وهي كل ماعليك الدخول على متجر غوغل بلي واختيار التطبيق او اللعبة المدفوعة واختيار زر المشاركة ثم اختيار التطبيق free store ثم سيتم نقلك الى التطبيق بعد العثور على اخر نسخة من التطبيق المدفوع الذي تريد تحميله من المتجر وكل ما عليك هو الضغط على Download، وبعدها سيتم الان تحميل التطبيق الذي تريده في جهازك ولرؤية نسبة اكتمال التحميل ومسار حفظ التطبيق اسحب في الشاشة من الاعلى الى الاسفل لمشاهدة ذلك ، يتم حفظ الملفات في مجلد myAPKs.
free store, free store apk, freestore, تحميل free store, free store تحميل, تحميل برنامج free store, download free store, freestore apk, المتجر المجاني, download free store apk
رابط تحميل تطبيق Free Store:

ليست هناك تعليقات