جديد الموقع

مشاهدة وتحميل جديد الافلام والمسلسلات من هاتفك الاندرويد [Premium] Movie HD

تطبيق Movie HD للأندرويد, شاهد وحمل احدث الافلام والمسلسلات على هاتفك الاندرويد , تطبيق Movie HD مدفوع للأندرويد, شاهد أسهل طريقة تحميل الأفلام والمسلسلات الأجنبية مترجمة للعربية , تطبيق لتحميل و مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات, افضل تطبيق لمشاهدة الافلام الاجنبية المترجمة
كما نعلم جميعاً، أصبحت الهواتف الذكية من أهم من وسائل مشاهدة الأفلام والمسلسلات، لذلك سعى المطورون على عمل تطبيقات لمشاهدة الأفلام مجاناً، ومن هذة التطبيقات تجد Movie HD.
تطبيق Movie HD للاندرويد يمكنك من مشاهدة تحميل و جديد الافلام والمسلسلات من هاتفك الاندرويد بدون اعلانات . التطبيق يحتوي على جديد الافلام بشكل دوري للتحميل او المشاهدة.  

تطبيق Movie HD يساعدك على إنتقاء الأفلام التي تود مشاهدتها في أي وقت بحيث يحتوي على موسوعة كبيرة من أفلام السينما العالمية خاصة أفلام Hollywood، فستجد الأفلام التي تبحث عنها بسهولة و بسرعة وذالك بالذهاب إلى قائمة الأفلام واختيار نوع الأفلام التي تود مشاهدتها من الميزات المتواجدة في هذا التطبيق أنه عند البدء في مشاهدة الفيلم تظهر لك قائمة اختيار جودة الصورة فيمكنك أن تشاهد الأفلام بجودة عالية في الصورة.
تطبيق Movie HD للأندرويد, شاهد وحمل احدث الافلام والمسلسلات على هاتفك الاندرويد , تطبيق Movie HD مدفوع للأندرويد
متطلبات عمل التطبيق:
- نظام تشغيل أندرويد 4.0 أو أحدث.
ترقيم نسخة الإصدار:
Movie HD v5.0.4 [Mod Ad Free]
حجم التطبيق:
6 ميجا بايت.
خصائص النسخة الاحترافية الكاملة:
- عضوية فيب و تمكين كل الإعدادات المدفوعة.
- حذف الإعلانات المزعجة نهائياً. 
- بدون نظام التتبع أناليتكس.
+ روابط التحميل أسفل المقالة +
صور من التطبيق:  
شاهد أسهل طريقة تحميل الأفلام والمسلسلات الأجنبية مترجمة للعربية , تطبيق لتحميل و مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات, افضل تطبيق لمشاهدة الافلام الاجنبية المترجمة
تحميل التطبيق إصدار عادي (مجاني) من الموقع الرّسمي:
مـــن هـــنـــا
رابط تحميل Movie HD الإصدار المدفوع:
مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا

ليست هناك تعليقات