تطبيق FilmoraGo لتحرير و مونتاج مقاطع الفيديو بدون علامة مائية - مدفوع للأندرويد

تطبيق FilmoraGo لتحرير و مونتاج مقاطع الفيديو بدون علامة مائية - مدفوع للأندرويد

إذا كنت محرر فيديو يتطلع إلى ترقية مهاراته وتعديل مقاطع الفيديو على نطاق أكثر احترافًا، فلدينا بعض الأخبار الرائعة حقًا لك لأن FilmoraGo للاندرويد قد وصل أخيراً، وهو على بعد بضع نقرات منك!
FilmoraGo هو برنامج لتحرير الفيديو يتيح لك الوصول إلى مئات التأثيرات الجذابة والانتقالات الرائعة والفلاتر الجميلة التي ستذهلك! بهذه الطريقة لن يقف أي شيء في طريق أفكارك الإبداعية أثناء تحرير أي من مقاطع الفيديو الخاصة بك.
يساعد FilmoraGo للاندرويد أيضًا في العملية الإبداعية من خلال منحك تحكمًا مطلقًا في كامل مشروعك من خلال واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وممتعة.
أفضل جزء في كل هذا هو أنه يمكن تحميل FilmoraGo للاندرويد وتثبيته بالكامل مجانًا! إنها أداة ستنقلك بالتأكيد إلى آفاق جديدة عندما يتعلق الأمر بمهنة تحرير الفيديو الخاصة بك.
في هذه المقالة سوف نتحدث عن الميزات الجديدة في FilmoraGo للاندرويد لذا التزم إلى نهاية المقال للبقاء على اطّلاع دائم بجميع الأشياء المضافة حديثًا!
تطبيق FilmoraGo لتحرير و مونتاج مقاطع الفيديو , برنامج تعديل الفيديو للأندرويد, برنامج مونتاج الفيديو واحتراف الإخراج والمونتاج, افضل برامج تعديل الفيديو للأندرويد, افضل برنامج مونتاج فيديو للأندرويد بالعربى مجانا, تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال, افضل برامج المونتاج الاحترافية للأندرويد, افضل برامج المونتاج والاخراج للأندرويد, افضل واسهل برنامج مونتاج للمبتدئين
FilmoraGo هو تطبيق شامل لتعديل الفيديوهات، حيث يسمح بتصميم تراكيب رائعة إنطلاقا من أية مقاطع مخزنة على ذاكرة جهازك. وبطبيعة الحال فهو يمكنك أيضا من إضافة صور إلى مشروعك الإبداعي. أما نقطة القوة الأساسية في تطبيق FilmoraGo فتتمثل أساسا في سهولة إستعماله. فعلى كلا جانبي الشاشة ستجد كل الأدوات التي قد تحتاجها. من قبيل تحديد فترات الإنتقال من مقطع إلى الموالي، وتضمين الموسيقى المرافقة، وإضافة مؤثرات صوتية، والكثير غير ذلك. أما في وسط الشاشة فسيكون بإمكانك معاينة مشروعك بشكل مسبق، وفي أسفل الشاشة ستجد أدوات التحكم في الخط الزمني. تطبيق FilmoraGo لتحرير و مونتاج مقاطع الفيديو , برنامج تعديل الفيديو للأندرويد, برنامج مونتاج الفيديو واحتراف الإخراج والمونتاج, افضل برامج تعديل الفيديو للأندرويد, افضل برنامج مونتاج فيديو للأندرويد بالعربى مجانا, تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال, افضل برامج المونتاج الاحترافية للأندرويد, افضل برامج المونتاج والاخراج للأندرويد, افضل واسهل برنامج مونتاج للمبتدئين
بعد أن تنتهي من الإشتغال على الفيديو خاصتك، سيبقى عليك فقط أن تقوم بحفظه وتصديره بالصيغة المناسبة. حيث يتم حفظ الفيديو على ذاكرة جهازك دون صور مائية، كما يمكنك أيضا أن تقوم مباشرة بمشاركته على أية شبكة إجتماعية.
تطبيق FilmoraGo لتحرير و مونتاج مقاطع الفيديو بدون علامة مائية

مميزات تطبيق محرر الفيديو FilmoraGo :

  • عكس مقاطع الفيديو : حيث يستطيع إنشاء مقاطع فيديو معكوسة حيث تبدو وكأنها خدع سحرية.
  • إبطاء وتسريع مقاطع الفيديو :  إنشاء نماذج سريعة أو بطيئة متعددة لنفس الفيديو !
  • الانتقالات: عمل انتقالات فيديو كلاسيكية مثل Dissolve و Wipe و  Split و Shutter و Zoom out  للجمع بين عدة صور و أشرطة فيديو بسهولة .
  • مؤثرات وفلاتر: فاجئ أصدقائك بمؤثرات الأفلام المثيرة التي تنشؤها من أشرطة الفيديو والصور الخاصة بك.
  • تحكم كامل بالنصوص والعناوين : قم بإنشاء نصوص متحركة جميلة بفضل مكتبة النصوص والعناوين ، يمكنك تخصيص الألوان والحجم والخط والمواضع. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك تغيير الحركة والجدول الزمني للعنوان، وكذلك إضافة عناوين متعددة كيفما تشاء.
  • عناصر: اجعل الفيديو أكثر احترافية من خلال إضافة المؤثرات و الرسومات المتحركة.
  • جميع عمليات التحرير يمكن معاينتها على الفور بطريقة WYSIWYG.
  • دعم العديد من اللغات ومنها الإنجليزية، الألمانية، الإيطالية، التركية، اليابانية، الكورية، العربية، الروسية، البرتغالية، الإسبانية، الفرنسية، والصينية (التقليدية والمبسطة).
تجدر الإشارة إلى أنك ستقوم بتحميل الإصدار التالي : FilmoraGo Video Editor & Maker v8.1.04 [Pro]
رابط تحميل التطبيق الإصدار المجاني من متجر غوغل:
مـــن هـــنـــا
روابط تحميل FilmoraGo الإصدار المدفوع:

إرسال تعليق

0 تعليقات