جديد الموقع

شاهد BeIN SPORTS وجميع القنوات الرياضية العربية و الاجنبية مع تطبيق Sports TV

اليوم  نستعرض لكم تطبيق Sports TV المحظور والغير متوفر على متجر بلاي ستور. والذي يوفر لك إمكانية مشاهدة القنوات ومتابعة المباريات مجانا بدون تقطيع على هواتف وأجهزة الأندرويد، تطبيق Sport TV Live حصري لموقعنا حيث أنه غير شائع وغير معروف في الوطن العربي، مما يعني أنه خفيف و يعمل بسلاسة بدون تقطيع.
كما أن Sports TV يدعم قارئ IJK Player  و قارئ VLC Player أيضا، و هذا لا نجده في أغلب التطبيقات التي تدعم قارئ Mx player فقط.

من بين القنوات التي يوفرها Sports TV نجد: كل قنوات بيين سبورت (BeIN SPORTS channels)، سكاي سبورت (Sky Sports)، بي تي سبورت (BT Sport)، إتش دي أرينا سبورت (HD Arena Sport)، أورو سبورت (Euro Sport)، والكثير من الباقات الرياضية العالمية الناقلة للدوريات الأوروبية والعالمية لمختلف الرياضات.
شرح استعمال تطبيق Sports TV:
بعد تحميل وتثبيته (الرابط أسفل المقالة)، قم بفتحه وستظهر لك الواجه الإساسية كما هو موضح في الصورة التالية (قائمة غنية من القنوات):
تطبيق sport TV Live لمشاهدة القنوات الرياضية المشفرة مجانا, برنامج Live Sports Tv لمشاهدة قنوات beIN SPORTS مجاناً
تستطيع ان تقوم بفتح القناة التي تريد مشاهدتها من خلال هذه القائمة، إضغط على أي قناة تريدها، فتظهر لك روابط المشاهدة، في المثال توجد 3، اضغط على أحدها:
تطبيق Sports TV لمشاهدة جميع القنوات المشفرة و العالمية بدون انقطاع, تطبيق Sports TV لتشغيل القنوات الرياضية المشفرة
وبعد ذلك ستظهر لك القناة بجودة عالية جداً كما هو موضح لك من خلال الصورة التالية:
تطبيق Sports TV لمشاهدة جميع القنواة المشفرة و العالمية, تحميل تطبيق Sports Tv الجديد لمشاهدة الدوري الأسباني والانجليزي
تحميل Sports TV رابط مباشر على الميديافير:
مـــن هـــنـــا

ليست هناك تعليقات