جديد الموقع

شرح تطبيق AirDroid للتحكم بهاتفك الاندرويد من الكمبيوتر عن بُعد

برنامج للتحكم الكامل في هواتف الأندرويد من الكمبيوتر, تطبيق AirDroid  للأندرويد, الدخول على الموبايل من الكمبيوتر, التحكم في الهاتف من الكمبيوتر, تطبيق AirDroid كامل للأندرويد, افضل برنامج لادارة الاندرويد من الكمبيوتر, تطبيق AirDroid , التحكم في الحاسوب عن طريق الهاتف, تحكم بالهاتف, تحكم في الهاتف عن بعد
يتيح تطبيق AirDroid الوصول إلى هاتفك لاسلكياً من الحاسب الشخصي بنظام ويندوز أو ماك وإدارة ملفاتك بكل سرعة مرونة ودون الحاجة لتطبيقات إضافية.
يأتي تطبيق AirDroid بعدة مزايا، بما فيها إمكانية عرض نسخة للمكالمات والرسائل القصيرة وإشعارات التطبيقات على شاشة الحاسب، مع إمكانية نقل البيانات (مثل الصور والفيديوهات والمستندات) بين الحاسب والهاتف بسرعة تصل إلى 20 ميجابايت في الثانية.

كذلك يتيح لك التطبيق الكتابة بلوحة مفاتيح فعلية مع تحكم بالفأرة، وإمكانية نقل الملفات وإنشاء نسخة احتياطية للصور ومقاطع الفيديو من الهاتف إلى الحاسب.
ميزة إدارة جهات الاتصال حاضرة أيضاً إذ سيكون بوسعك إرسال واستقبال الرسائل القصيرة وإدارة جهات الاتصال المخزنة على الهاتف من خلال الحاسب.
شرح التحكم بهاتفك الاندرويد لاسلكياً من الكمبيوتر من خلال تطبيق AirDroid:
اولاً : حمل التطبيق من الرابط التالي بمتجر جوجل بلاي (مـــن هـــنـــا ) أو من روابط خارجية (مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا).
بعد تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك الاندرويد نقوم بفتحه ، ونشاهد الشاشة التالية ونضغط على السهم الاخضر للمتابعة:
برنامج للتحكم الكامل في هواتف الأندرويد من الكمبيوتر, تطبيق AirDroid  للأندرويد, الدخول على الموبايل من الكمبيوتر
حتى نصل الى الشاشة التالية وهنا يطلب منا تسجيل الدخول للتطبيق او انشاء حساب اذا لم يكن لديك فنضغط على انشاء حساب والتسجيل:
التحكم في الهاتف من الكمبيوتر, تطبيق AirDroid كامل للأندرويد
ويعرض علينا هنا اما انشاء حساب مستقل او تسجيل الدخول من خلال حساباتك على جوجل او الفيس بوك او توتير ، ويفضل بالطبع للامان انشاء حساب مستقل:
افضل برنامج لادارة الاندرويد من الكمبيوتر, تطبيق AirDroid
بعد تسجيل الدخول تظهر لنا هذه الشاشة ونختار منها صفحة الويب الخاصة بالتطبيق AirDroid Web:
التحكم في الحاسوب عن طريق الهاتف, تحكم بالهاتف, تحكم في الهاتف عن بعد
كل ما عليك هو الدخول الي هذا الرابط web.airdroid.com من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتسجيل الدخول بنفس الاميل والرقم السرى الذى قمت بتسجيل دخولك للتطبيق على هاتف الاندرويد:
برنامج للتحكم الكامل في هواتف الأندرويد من الكمبيوتر, تطبيق AirDroid  للأندرويد, الدخول على الموبايل من الكمبيوتر
الان وبعد تسجيل الدخول فى متصفح الويب بنجاح:
برنامج للتحكم الكامل في هواتف الأندرويد من الكمبيوتر, تطبيق AirDroid  للأندرويد
نعود الى هاتف الاندرويد ونضغط على الحصول على الكود الخاص بالربط بين كل من هاتف الاندرويد والحاسوب ( لابتوب او حاسوب مكتبى يحتوى على كرت وايرلس ) SCAN QR CODEON  ثم نستخدم كاميرا الهاتف الخاص بك فى مسح الكود الذى يظهر على متصفح الويب لكى تتم عملية الربط بين الجهازين:
افضل برنامج لادارة الاندرويد من الكمبيوتر, تطبيق AirDroid , التحكم في الحاسوب عن طريق الهاتف
وبعد ذلك سوف يظهر الهاتف الخاص بك بكل ملفاته وتطبيقاته على شاشة المتصفح ويمكنك ادارة الهاتف بكل سهولة من خلال متصفح الويب وارسال وتبادل الملفات وإجراء المحادثات فى التطبيقات المختلفة ... الخ .

ليست هناك تعليقات