جديد الموقع

تطبيق TextNow لإرسال رسائل مجانية لأي رقم خارجي - تحميل مباشر

من قسم تطبيقات أندرويد، نتطرق اليوم إلى تطبيق TextNow بإصداره الإحترافي المدفوع للأندرويد،  وهو تطبيق يمكنك من خلق رقم هاتف إفتراضي لتستخدمه في إتصالاتك الهاتفية ورسائلك النصية.
كل ما عليك فعله هو الحصول على حساب مستخدم شخصي. بعد أن تنتهي من إنشاء حساب شخصي خاص بك، سيمنحك TextNow سلسلة من الأرقام الهاتفية لتختار من بينها. ومنذ تلك اللحظة، سيكون بإمكانك ان تستعمل هذا الرقم الهاتفي لإرسال رسائل نصية أو تجري مكالمات هاتفية إلى أرقام أخرى بالقارة الأمريكية.
وعلى الرغم من أن هذا التطبيق لايمكنك من إجراء مكالمات نحو الدول الأوروبية، إلا أنه يمكنك تثبيته لتحصل على رقم أمريكي. كما يمكنك حتى أن تستعمله لإرسال عدد غير محدود من السائل النصية والمصورة.
لكن أفضل ما يميز TextNow هو أنه مجاني تماما. حيث يمكنك أن تبدأ بعدد محدد من الدقائق، ولكنك تستطيع الحصول على المزيد من الدقائق مجانا في أي وقت من خلال مشاهدة بعض الإعلانات التجارية أو تثبيت بعض التطبيقات المساندة لهذا التطبيق.

في موقع أندرويب نقدم لكم TextNow الإصدار الكامل (المدفوع) و أيضاً الإصدار المجاني العادي بدون أي تعديلات، يمكنك تحميل الذي تريده حسب رغبتك.
تطبيق TextNow للأندرويد, تطبيق TextNow مدفوع للأندرويد
متطلبات التشغيل:
- نظام تشغيل أندرويد 4.0 أو أحدث.
رقم الإصدار:
TextNow - free text + calls v5.63.0 [Premium]
محتوى النسخة الاحترافية الكاملة: 
- تسجيل العضوية فيب و فتح كل الأدوات و الإعدادات المدفوعة.
- دقائق غير محدودة.
- روابط التحميل أسفل المقالة - 
صور للتطبيق:
تطبيق TextNow مهكر للأندرويد, تطبيق TextNow كامل للأندرويد
تطبيق TextNow مكرك, تطبيق TextNow عضوية فيب
رابط تحميل التطبيق إصدار مجاني من متجر غوغل: 
مـــن هـــنـــا
تحميل TextNow المدفوع:
مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا

ليست هناك تعليقات