جديد الموقع

تطبيق الاستماع للمحطات الإذاعية من أي بلد MyTuner Radio مدفوع للأندرويد

تطبيق MyTuner Radio للأندرويد, تطبيق MyTuner Radio مدفوع للأندرويد, تطبيق MyTuner Radio مهكر للأندرويد, تطبيق MyTuner Radio كامل للأندرويد, تطبيق MyTuner Radio مكرك, تطبيق MyTuner Radio عضوية فيب
إذا كنت ترغب في الاستماع لمحطة إذاعية من بلد أو مدينة معينة، أو إذا كنت ترغب فقط في الاستماع لمحطتك الإذاعية المفضلة، فإن myTuner Radio هو تطبيق جديد يسمح لك بالاستماع إلى أي محطة إذاعية من أكثر من 120 بلد مختلف من جميع أنحاء العالم ويتوفر على تشكيلة متنوعة من المحطات تتجاوز 30000 محطة إذاعية، إضافة إلى ذلك، يمكنك الولوج في أي وقت تشاء إلى أكثر من مليون مدونة صوتية محفوظة في قاعدة بيانات التطبيق، وبالتالي لن تفوتك أي حلقة.

يتميز هذا التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام بدرجة كبيرة. وسيظهر لك هذا التطبيق عند فتحه لأول مرة كافة المحطات الإذاعية القريبة منك، وذلك لتكون على إطلاع دائم بما يحدث في مدينتك بنقرة زر لا غير. وستجد أسفل المحطات إذاعية القريبة منك بعض الإذاعات الموجودة في بلدك والتي ينصح بالاستمتاع إليها وستجد أيضا لائحة تحتوي على أكثر المحطات الإذاعية شعبية. وعلى الرغم من ذلك، فإذا لم تكن ترغب في الاستماع للمحطات الإذاعية المحلية، فستتمكن من توظيف قائمة البحث للعثور على محطة إذاعية ما وذلك حسب المدينة أو البلد أو الصنف. 

في موقع أندرويب نقدم لكم MyTuner Radio الإصدار الكامل (المدفوع) و أيضاً الإصدار المجاني العادي بدون أي تعديلات، يمكنك تحميل الذي تريده حسب رغبتك.
تطبيق MyTuner Radio للأندرويد, تطبيق MyTuner Radio مدفوع للأندرويد
متطلبات التشغيل:
- نظام تشغيل أندرويد 4.1 أو أحدث.
رقم الإصدار:
MyTuner Radio App: FM Radio + Internet Radio Tuner v6.2.10 [Pro]
محتوى النسخة الاحترافية الكاملة: 
- تسجيل العضوية فيب و فتح قنوات كل البلدانة.
- بدون إعلانات مزعجة.
- أفضل طريقة للحفاظ على MyTuner Radio النسخة المدفوع هي تعطيل التحديثات الأوتوماتيكية، في حالة لم تكن تجيد ذلك تفضل الشرح: مــن هــنــا
- روابط التحميل أسفل المقالة - 
صور للتطبيق:
تطبيق MyTuner Radio مهكر للأندرويد, تطبيق MyTuner Radio كامل للأندرويد
تطبيق MyTuner Radio مكرك, تطبيق MyTuner Radio عضوية فيب
فيديو شرح استعمال التطبيق:  
رابط تحميل التطبيق إصدار مجاني من متجر غوغل: 
مـــن هـــنـــا
تحميل MyTuner Radio المدفوع:
مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا

ليست هناك تعليقات