Header Ads

أخبار الموقع

أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة القنوات العالمية و الرياضية وباقة بين سبورت

كما لا يخفى عليكم، توجد العديد من تطبيقات مشاهدة قنوات التلفزيون العربية، والعالميه، المجانية، والمشفره، ببث مباشر وقد قمنا بنشر العشرات منها، ودائما ماتصادفنا تطبيقات جديده لمشاهدة التلفزيون بث مباشر على جهازك الاندرويد ونقوم بنشرها، اليوم وفي هذا الموضوع ساقدم لكم افضل واقوى واروع واسرع تطبيقات لمشاهدة البث الحي والمباشر لقنوات التلفزيون كباقة بين سبورت و وسكاي سبورت وغيرهم ببث مباشر وبدقه عاليه بدون تقطيع وبمميزات لن تجدها في اي تطبيقات أخرى.
ملاحظة هامة:
1- التطبيقات تشتغل فقط على نظام الأندرويد ولا تنسوا مشاركات هذه التطبيقات مع أصدقائكم معا ضد الاحتكار، قنوات للفقراء بالمجان!
2- يكفي أن تقوم بتحميل ثم تشغيل أي تطبيق لتجد قنوات بالعشرات للمشاهدة المباشرة بدون الحاجة إلى أي كود للتفعيل أو التسجيل الذي نجده في بعض التطبيقات الأخرى .
1. تطبيق Forja+ TV لمشاهدة القنوات الرياضية والكثير من القنوات على هاتفك:
تطبيق Forja+ TV الذي يتيح لك مشاهدة قنوات بين سبورت بالاضافة الى بعض القنوات العالمية والمميز في هذا التطبيق انه يشغل القنوات بسرعة كبيرة ودقه عالية حيث يعتبر الافضل في هذه الخدمة، ويقوم بعرض جميع هذه القنوات بشكل عمودي لتسهيل التنقل بينها والإستفادة منها، ما أعجبني في هذا التطبيق أيضا هو سرعته الكبيرة جدا في تشغيل أي قناة، وهذا يعني أنه لا يتطلب أن يكون لديك نت قوي، ويشغلها بجودة عالية جدا، بالتالي أنصح به وبشدة (إذا كان النت عندك ضعيف تختار جودة أقل لتستمتع بالمشاهدة دون مشاكل).
تحميل تطبيق بين سبورت للاندرويد, برنامج مشاهدة قنوات bein sport للأندرويد 2018, برنامج مشاهدة قنوات bein sport بدون تقطيع 2018 للاندرويد  
رابط تحميل Forja+ TV من الموقع الرسمي :

2. تطبيق RedBox Tv لمشاهدة أفضل القنوات العالمية وباقة bein sport بالمجان للأندرويد:
برنامج  RedBox TV لمشاهدة القنوات المشفرة هو تطبيق بث مباشر متاح لأجهزة اندرويد. يقدم هذا التطبيق مجموعة واسعة من القنوات التلفزيونية من جميع أنحاء العالم، مثل باقة :  (bein sport ☆  sky sport ☆  ntv sporteurospor)، أيضاً يحتوي على قسم به أشهر قنوات الكرتون،  قنوات الأخبار، و أشهر قنوات الأفلام مثل  HBO، و يحتوي على قسم  مخصص لمشاهدة مباريات اليوم على أكثر من سرفر.
بالنسبة لعشاق كرة القدم الذين يرغبون في مشاهدة المباريات الحية مجانا، هذا التطبيق يعد أفضل حل.
 برنامج لمشاهدة القنوات المشفرة بدون تقطيع, افضل برنامج لمشاهده القنوات الفضائيه للاندرويد
 رابط تحميل RedBox Tv من الموقع الرسمي:


3- تطبيق HD Streamz لتشغيل شبكة قنوات beIN SPORTS وجميع قنوات العالم المشفرة:
تطبيق رائع جدًا لأنه يحتوي على الكثير من القنوات مثل و beIN SPORTS و PBS sports و Sky Sports و HBO ...، وجميع القنوات العربية المجانية والمشفرة ،.
تطبيق HD streamz يمكنك من تغير الجودات حيث يمكنك مشاهدة القنوات بجودة ضعيفة والمتوسطة والجواده hd حسب سرعة النت لديك.
واجهة التطبيق جيدة جدا حيث يمكنك العثور على جميع القنوات التي تبحث عنها بسهولة تامة وبناءً على مجموعة من التصنيفات سواء كنت تحب الرياضة ، الأفلام ، العروض ، أو الأخبار.
اقوى برنامج لمشاهدة جميع القنوات الفضائية المشفرة مجانا, برنامج لمشاهدة قنوات bein sport بنظام iptv شغال دائما
رابط تحميل HD Streamz من الموقع الرسمي:  
4- تطبيق Exodus Live TV لمشاهدة القنوات العالمية والرياضية المشفرة:
تطبيق Exodus Live TV  يعتبر من افضل التطبيقات لتوفير البث المباشر على أي جهاز Android، حيث يمكنك الوصول إلى أكثر من 1000 قناة مجانية بنسبة 100٪. كما أنه يقسم القنوات حسب نوعها (أفلام، رياضة، وثائقيات...) سهلة الاستخدام مع مجموعة واسعة من الخيارات للمستخدم للتبديل بشكل مريح بين قنوات التلفزيون المفضلة لديه...
من بين القنوات التي يوفرها Exodus Live TV نجد: HBO, Disney, HSN, CBS, TNT, Lifetime, ESPN, Sports Max, Euro Sports 2, CNN, Fox, NBC News, KTLA, NOTV, News12, WSFA, KTVM, ABC 27 News, and many والمزيد...
افضل تطبيق لمشاهدة المباريات للاندرويد 2019, افضل برنامج لتشغيل iptv بدون تقطيع للاندرويد

رابط تحميل Exodus Live TV من الموقع الرسمي:

5- تطبيق Live Net TV لمشاهدة جميع القنوات الرياضية بدقة عالية دون إنقطاع:
تطبيق لايف نت تى فى Live Net TV من أفضل التطبيقات التى يمكن أن تشاهد عليها البث المباشر لقنوات الرياضة وأهمها قنوات Bein Sports وقنوات عديدة بجودات مختلفة وبدقه عاليه بدون تقطيع على جهازك الاندرويد.
يتميز تطبيق Live Net TV بواجهه جميله وسهله الاستخدام، سريع جدا اثناء مشاهدة البث المباشر، طبعا قد تحدث تقطعات عندما تشاهد بالجودة العالية لكن بالجودة المتوسطة فلاتوجد ادنى تقطعات .

لايف نت تيفي يقدم لك أكثر من 150 قناة تلفزيونية في 7 فئات مختلفة و هي : الرياضة، الترفيه، الأخبار، الطبخ، الموسيقى، أطفال، و القنوات الدينية. 
و من ابرز القنوات العربية الموجودة في التطبيق ، باقة قنوات MBC ، وقنوات بين سبورت، الجزيرة، العربية، الحدث، زي افلام، زي الوان، mbc بوليود, ومئات القنوات العربيه الاخرى.
أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة القنوات المشفرة العالمية و الرياضية وباقة بين سبورت مجاناً
رابط تحميل Live Net TV من الموقع الرسمي: 

ليست هناك تعليقات