جديد الموقع

لينوفو تطرح هاتف Lenovo Z5 الأول مع شاشة تغطي 100% من الواجهة

كشفت تقارير جديدة أن شركة لينوفو المصنعة للهواتف الذكية تستعد لطرح هاتف جديد يحمل اسم Lenovo Z5، والذى سيمتلك شاشة كبيرة تبلغ مساحتها حوالى 100% من الواجهة الأمامية للهاتف.

أن نرى هاتفًا ذكيًا مع شاشة تغطي 100% من الواجهة يبقى حلمًا صعب المنال، على الأقل حتى تجد شركات صناعة الهواتف الذكية مكانًا بديلًا للكاميرا الأمامية والحساسات. لذا ليس من الواضح بعد ما إذا كانت لينوفو قادرة على تحقيق ذلك، ولكن نائب رئيسها يزعم أن 4 تقنيات ثورية و 18 براءة اختراع تقنية أُعدت لتقديم مثل هذا الهاتف، دون أن يخوض في التفاصيل.
lenovo mobile 2017  lenovo mobile prix  lenovo smartphone 2016  lenovo smartphone 4g  lenovo phone 2017  lenovo smartphone haut de gamme  lenovo phab  lenovo telephone
في الحقيقة، هناك بالفعل التقنيات التي تتيح لشركة Lenovo إنشاء مثل هذا الهاتف، فبإمكانها في الهاتف Lenovo Z5 إستخدام كاميرا منبثقة من إطار الهاتف على غرار الهاتف Vivo Apex Concept، في حين بإمكانها إستخدام تكنولوجيا تمرير الصوت عبر العظام مكان سماعة الأذن على غرار الهاتف Xiaomi Mi Mix، في حين يمكنها اللجوء إلى مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة ليحل محل مستشعر البصمة التقليدي.

هو تاريخ الإعلان الرسمي عن الهاتف Lenovo Z5، وهو التاريخ حيث ستكشف لنا شركة Lenovo عن الكيفية التي تمكنت بها من جعل شاشة هذا الهاتف تغطي نسبة 95% على الأقل من واجهة الجهاز.
لينوفو تطرح هاتف Lenovo Z5 الأول مع شاشة تغطي 100% من الواجهة
ومن المنتظر أن تكشف الشركة وبشكل رسمى عن هاتفها Lenovo Z5 في 14 يونيو، على أن يكون متاح للمستخدمين فى وقت لاحق من ذلك الشهر، ومن المنتظر أن ينافس بقوة كبيرة خاصة وأنه سيكون أحد الهواتف الراقية التى ستبيعها الشركة.

ليست هناك تعليقات