Header Ads

أخبار الموقع

تطبيق HD Streamz لتشغيل شبكة قنوات beIN SPORTS وجميع قنوات العالم المشفرة

تطبيق HD Streamz لمشاهدة قنوات beIN SPORTS وجميع قنوات المشفرة, تطبيق لمشاهدة قنوات beIN SPORTS, تطبيق HD Streamz للاندرويد 2019, مشاهدة قنوات bein sport على الاندرويد مجانا, برنامج HD Streamz مشاهدة قنوات bein sport بدون تقطيع, تنزيل HD Streamz, تطبيق HD Streamz الرسمي
نتطرق اليوم إلى تطبيق HD Streamz  للأندرويد الذي يجلب لك، مئات من القنوات أكثر من 600، والمئات من القنوات الإذاعية من 20 دولة تقريبًا.
تطبيق رائع جدًا لأنه يحتوي على الكثير من القنوات مثل و beIN SPORTS و PBS sports و Sky Sports و HBO ...، و يدعم الانترنت الضعيف,  كما أن معظم قنواته تعمل وهذا ليس هو الحال مع التطبيقات الأخرى. 

واجهة التطبيق هي أيضا جيدة جدا حيث يمكنك العثور على جميع القنوات التي تبحث عنها بسهولة تامة وبناءً على مجموعة من التصنيفات سواء كنت تحب الرياضة ، الأفلام ، العروض ، أو الأخبار.
ويعتبر HD Streamz أول تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة على هاتف الأندرويد  يدعم النافذة العائمة، وبجودة متعددة الدرجات حسب قوة الأنترنت، وكذلك يدعم النت الضعيف ويحتوي على مجموعة كبيرة من القنوات من البن سبورت وقنوات عربية وأفلام مقسمة حسب الدول.
متطلبات التشغيل:
- نظام تشغيل أندرويد 4.2 أو أحدث.
رقم الإصدار:
HD Streamz : Stream live TV, Radio v3.2 [Ad-Free]
محتوى النسخة الاحترافية الكاملة:
- بدون إعلانات مزعجة.
- بدون أناليتكس.
- أفضل طريقة للحفاظ على HD Streamz النسخة المدفوع هي تعطيل التحديثات الأوتوماتيكية، في حالة لم تكن تجيد ذلك تفضل الشرح: مــن هــنــا
- روابط التحميل أسفل المقالة - 
صور للتطبيق:
تطبيق لمشاهدة قنوات beIN SPORTS, تطبيق HD Streamz للاندرويد 2019
مشاهدة قنوات bein sport على الاندرويد مجانا, برنامج HD Streamz مشاهدة قنوات bein sport بدون تقطيع

رابط تحميل التطبيق إصدار مجاني من الموقع الرسمي:  
مـــن هـــنـــا
تحميل HD Streamz المدفوع:
مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا

ليست هناك تعليقات