جديد الموقع

تطبيق البحث عن ترجمات الافلام والمسلسلات SubLoader Full مدفوع للاندرويد

اذا كنت من محبي الافلام الاجنبية والمسلسلات , وتعاني من مشكلة البحث عن الترجمات المناسبة للافلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية الاجنبية , فنحن نرشح لك تطبيق “SubLoader Full” ذو الامكانيات الفائقة من حيث انه يجلب لك الترجمة المناسبة للمادة الفيلمية والتي تتوفر في هاتفك , فهو يقوم بالبحث وتحميل ترجمات للأفلام والبرامج التلفزيونية بك في نقرتين فقط.

هذا التطبيق يقوم بالبحث في هاتفك عن ملفات الفيديو حسب مسمياتها، ويسمح لك بالبحث وتحميل أي ترجمة للفيديوهات المختارة. ميزات النسخة الكاملة الاحترافية هي تحميل تلقائي للترجمات التي تطابق مسميات الفيديو لديك, وامكانية المشاركة , بالاضافة لانها خالية من الاعلانات المزعجة.

ما يميز SubLoader Full انه يدعم البحث عن ترجمات لصيغ فيديو متعددة ويستخرج الترجمات من اشهر مواقع الترجمة مثل OpenSubtitles.org و Podnapisi.net والعديد من المواقع ايضاً , في مايخص اللغات , يدعم التطبيق البحث عن لغات متعددة (45 لغة معتمدة) , هناك العديد والعديد من المميزات لهذا التطبيق الجبار .. نترك لكم استكشاف التطبيق والتعرف عليها بتحميل التطبيق . ونحن ننتظر رأيكم حول التطبيق وذلك بالتعقيب على هذه الموضوع بالاسفل.
تطبيق subloader full للأندرويد, تطبيق subloader full مدفوع للأندرويد, تطبيق subloader full مهكر للأندرويد, تطبيق subloader full كامل للأندرويد, تطبيق subloader full مكرك, تطبيق subloader full عضوية فيب
المتطلبات:
نظام التّشغيل أندرويد 4.1 أو أعلى.
رقم الإصدار:
SubLoader Full v5.2.1
محتوى الإصدار المدفوع:
تطبيق SubLoader غير مجاني، متوفر مقابل 6 دولار في متجر غوغل بلاي للأندرويد، نقدمه مدفوع بالمجان على موقع أندرويب.
- روابط التحميل أسفل المقالة -
صور للتطبيق:

رابط شراء التطبيق من متجر غوغل : مـــن هـــنـــا

تحميل SubLoader Full الإصدار المدفوع:
مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا

ليست هناك تعليقات