جديد الموقع

التطبيق الأكثر تفضيلاً لهواة التصوير الفوتوغرافي Snapseed مدفوع للاندرويد

تطبيق snapseed مدفوع للاندرويد, تطبيق تعديل الصور والكتابه عليها بدون تحميل, تطبيق تصميم الصور والكتابه عليها للاندرويد, تطبيق تعديل الصور والكتابة عليها بالعربي للاندرويد, تحميل تطبيق تصميم الصور 2018 تطبيق تعديل الصور والكتابة عليها 2018, تحميل تطبيق تعديل الصور والكتابه عليها بالعربي مجانا, كيفية تعديل الصور والكتابة عليها, تحميل تطبيق تركيب الصور على الخلفيات والكتابة عليها.
تطبيق Snapseed من شركة جوجل الغنية عن التعريف مع مميزات كبيرة جداً في تعديل الصور والكتابة عليها، حيث يمكنك من خلاله فتح معظم صيغ الصور على هاتفك وهذا ما لا يدعمه معظم التطبيقات الموجودة على المتج كما أنه يدعم اللغة العربية  و يمكنك إلتقاط الصور أو إختيار الصور من المعرض والتعديل عليها كما ترغب، ويمكنك أيضا الكتابة على الصورة وتغيير لون الخط باللون الذي يعجبك، ويمكنك من تعديل الصور  وتصليحها وتحسين جودتها وإزالة الشوائب هذا بالإضافة إلى تقنية عزل الخلفية أو الفوكس المميزة والتي يمكنك إستخدامها لتحسين الصورة ككل.

يحتوي Snapseed على ميزات لا تعد ولا تحصى. مباشرة من Filters إلى تأثيرات الإضاءة ، تعديل الحِدة في الصورة ، والمنحنيات ، التعريض المزدوج ، الإطارات إلى آخره.
لجعل التجربة الكاملة أبسط بكثير هناك دروس عبر الإنترنت لتعلم لذلك التطبيق. هذا التطبيق ليس فقط للمحترفين ولكن أيضا لكل من يؤمن بجمال الصور.
تطبيق snapseed مدفوع للاندرويد, تطبيق تعديل الصور والكتابه عليها بدون تحميل, تطبيق تصميم الصور والكتابه عليها للاندرويد, تطبيق تعديل الصور والكتابة عليها بالعربي للاندرويد
المتطلبات:
نظام التّشغيل أندرويد 4,4 أو أعلى.
رقم الإصدار:
 Snapseed v2.18.0.167817062
محتوى الإصدار المدفوع:
فتح العضوية فيب و كل الأدوات المدفوعة.
- روابط التحميل أسفل المقالة -
صور للتطبيق:

رابط تحميل التطبيق الإصدار المجاني من متجر غوغل :
مـــن هـــنـــا
تحميل Snapseed الإصدار المدفوع:

ليست هناك تعليقات