تطبيق Plex for Android لتشغيل الفيديو والصويات باحترافية رائعة مدفوع للاندرويد - رابط مباشر

تطبيق Plex for Android لتشغيل الفيديو والصويات باحترافية رائعة مدفوع للاندرويد - رابط مباشر

Plex for Android هو التطبيق الرسمي من Plex الذي يمكنك من مشاهدة صورك وفيديوهاتك المخزنة على جهاز الآندرويد الخاص بك مباشرة على تلفازك، حاسوبك المكتبي، أو جهاز مثبت عليه Plex.
بواسطة Plex for Android، يمكنك إرسال أي فيديو من 'camera roll' جهازك على Chromecast و Android TV و Fire TV و Plex Home Theater وحتى Xbox One و Playstation 4 (بعد التثبيت المسبق لتطبيقاتهم الرسمية). بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التحكم في الفيديوهات مباشرة من شاشة جهازك كما لو كان ريموت كنترول.
من المهم الإشارة إلى أن النسخة المجانية من تطبيق Plex for Android تمكنك فقط من تشغيل دقيقة من الفيديو أو الصوت. للقدرة على مشاهدة ملفات متعددة الوسائط أطول، سوف يكون عليك فك غلق النسخة الكاملة و هذا ما نقدمه في الإصدار المدفوع على أندرويب.
Plex for Android تطبيق لبث الفيديوهات، الصوت، والصور يمكنك استخدامه لإرسال كل المحتوى المتعدد الوسائط الخاص بك إلى أجهزة أخرى بشاشات أكبر.
تطبيق plex for android للأندرويد, تطبيق plex for android مدفوع للأندرويد, تطبيق plex for android مهكر للأندرويد, تطبيق plex for android كامل للأندرويد, تطبيق plex for android مكرك, تطبيق plex for android عضوية فيب
المتطلبات:
نظام التّشغيل أندرويد 5.0 أو أعلى.
رقم الإصدار:
Plex for Android v8.17.0.25120 [Final] [Unlocked]
محتوى الإصدار المدفوع:
فتح العضوية فيب.
بدون إعلانات مزعجة.
كلمات مفتاحية : تطبيق plex for android للأندرويد, تطبيق plex for android مدفوع للأندرويد, تطبيق plex for android مهكر للأندرويد, تطبيق plex for android كامل للأندرويد, تطبيق plex for android مكرك, تطبيق plex for android عضوية فيب

إرسال تعليق

0 تعليقات