جديد الموقع

تطبيق تصميم الفيديو الإحترافي KineMaster مدفوع للاندرويد

افضل برنامج لعمل فيديو احترافي للاندرويد, برنامج تصميم فيديو احترافي للاندرويد, برنامج لعمل فيديو بالصور والموسيقى للاندرويد, برنامج تصميم فيديو للاندرويد, تطبيق kinemaster  للأندرويد, تطبيق kinemaster مدفوع للأندرويد, تطبيق kinemaster مهكر للأندرويد, تطبيق kinemaster كامل للأندرويد, تطبيق kinemaster مكرك, تطبيق kinemaster عضوية فيب.

تطبيقات معالجة الصور وتطبيقات معالجة الفيديو تعتبر الفئة الأكثر من بين التطبيقات على متاجر أنظمة التشغيل المختلفة، حيث هناك الآلاف من هذه التطبيقات وعلى الرغم من أن الفكرة واحدة إلى أن هناك إختلاف بين كل تطبيق وآخر، ويسعى المستخدم تجربة التطبيقات الفريدة صاحبة الادوات المتقدمة والقوية بغض النظر عن المجال.
لذلك إن كنت أحد المهتمين بمعالجة ومونتاج الفيديو على هاتفك الأندرويد قم بتجربة تطبيق KineMaster الذي يدخل من ضمن أفضل تطبيقات معالجة الفيديو على أندرويد، وهذه الأفضلية تأتي جرّاء أدواته القوية والإحترافية.

كين ماستر يتميز بجدولة زمنية متعددة المسارات للفيديو والتي تمنحك القدرة على سحب وإفلات المحتوى كما يحلو لك. استيراد ملفات الوسائط المتعددة من هاتفك حيث يتيح لك. قص, لصق شريحة وأشرطة الفيديو الخاصة بك لخلق مزيج مثالي من لقطات, واستخدام أي من المواضيع المتنوعة , والرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية والصوتية لإضافة بعض بعدا إضافيا إلى المشروع. وبمجرد اكتمال المشروع, لديك خيار حفظ في قرارات مختلفة, تصل إلى 1080p, وكذلك تبادل ملفات الفيديو الخاصة بك مع أصدقائك وعائلتك على مختلف مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية, بما في ذلك يوتيوب, الفيسبوك, جوجل وغيرها.
افضل برنامج لعمل فيديو احترافي للاندرويد, برنامج تصميم فيديو احترافي للاندرويد, برنامج لعمل فيديو بالصور والموسيقى للاندرويد, برنامج تصميم فيديو للاندرويد, تطبيق kinemaster  للأندرويد
المتطلبات:
نظام التّشغيل أندرويد 4.1 أو أعلى.
رقم الإصدار:
KineMaster – Pro Video Editor Beta v5.0.0.10175.GP [Unlocked]
محتوى النسخة الاحترافية الكاملة:
فتح العضوية فيب و كل الأدوات المدفوعة.
بدون إعلانات مزعجة.
- روابط التحميل أسفل المقالة -
صور للتطبيق:

رابط تحميل التطبيق الإصدار المجاني من متجر غوغل : مـــن هـــنـــا 

تحميل KineMaster الإصدار المدفوع:
مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا

ليست هناك تعليقات