تطبيق 4G WiFi Maps & Speed Test مدفوع للاندرويد

السلام عليكم، في هذا الموضوع سنتطرق لتطبيق 4G WiFi Maps & Speed Test للأندرويد، للإستعمال الكامل بدون حدود، و بدون إعلانات. 
3G 4G WiFi Maps & Speed Test تطبيق مميز يقدم لك أسهل وسيلة للعثور علي أقوي وأفضل نقاط الواي فاي المتاحة في المكان الذي تتواجد به وتستطيع الإرتباط بأي من هذه النقاط إذا كانت الشبكة مفتوحة او تمتلك كلمة المرور الخاصة بها ، يضم التطبيق خريطة شاملة لنقاط الواي فاي في جميع أنحاء العالم حيث يستطيع تحديد مواقع الشبكات المتاحة والغير متاحة علي نطاق واسع ، ويظهر لك مجموعة واسعة من نقاط الواي فاي في منطقتك علي عكس برنامج الواي فاي التقليدي الموجود علي هاتفك.

ايضاً يساعد التطبيق علي تقوية إشارة الواي الواي فاي بشكل ملحوظ من خلال تحديد الإتجاه الصحيح للشبكة وتحسين جودة إستقبال الإشارة ، بالإضافة الي إمكانية قياس سرعة الإتصال الخاصة بك، ويعرض معلومات عن الشبكة التي يتم الإتصال بها, كما أنك تستطيع معرفة أقوي الشبكات المتاحة في منطقتك ، ايضاً يقدم لك التطبيق نطاق التغطية الخاص بكل شبكة لتستطيع تحديد افضل الأماكن لقوة الإشارة، و الكثير من الأدوات التي ستفيدك حتماً.
شبكة واي فاي للاندرويد , كيف احصل على واي فاي مجاني, طرق تشغيل واى فاى بدون باسورد, واى فاى للموبايل, برنامج واى فاى, تحميل برنامج واي فاي سامسونج, واي فاي العاب, فتح واي فاي
يمكنك تحميله بإصدار مجّاني أو مدفوع من الروابط أسفل المقالة.
المتطلبات:
نظام التّشغيل أندرويد 4.1 أو أعلى.
رقم الإصدار:
4G WiFi Maps & Speed Test. Find Signal & Data Now v5.63.3-1
محتوى الإصدار المدفوع:
فتح العضوية فيب و كل الأدوات المدفوعة.
بدون إعلانات مزعجة.
- روابط التحميل أسفل المقالة -
صور للتطبيق:
تطبيق 4G WiFi Maps & Speed Test تطبيق مدفوع للاندرويد
تطبيق 4G WiFi Maps & Speed Test تطبيق مدفوع للاندرويد

رابط تحميل التطبيق الإصدار المجاني من متجر غوغل : مـــن هـــنـــا 

تحميل 4G WiFi Maps & Speed Test الإصدار المدفوع:

إرسال تعليق

0 تعليقات