جديد الموقع

تطبيق Locate via SMS لمعرفة مكان أي شخص إنطلاقا من رقم هاتفه للأندرويد

إذا أردت ان تعرف مكان تواجد أي شخص فإن كل ما يجب أن تتوفر عليه هو رقم هاتفه الخاص إلى جانب أن ذلك الشخص يجب أن يكون هاتفه هو هاتف ذكي و ليس هاتف عادي، حيث سوف نتعرف من خلال هذه المقالة على طريقة رائعة لتعقب و معرفة مكان أي شخص و تحديد موقعه الجغرافي بكل سهولة و خلال ثوان قليلة، و ذلك من خلال إستعمال تطبيق مجاني يدعى Locate via SMS.

تطبيق Locate via SMS من بين التطبيقات الرائعة الموجودة على متجر الجوجل بلاي حيث أن هذه التطبيق يقدم خدمة يحتاج إليها الجميع، فدائما ما سوف تكون بحاجة إلى معرفة مكان شخص ما على الخريطة سواءا من أجل الإطمئنان عليه و على أحواله أو من أجل التأكد من أنه لا يكذب عليك حول حقيقة مكانه الذي يتواجد به، و لإستعمال تطبيق Locate via SMS قم بتحميله مباشرة عبر الرابط الموجود اسفل هذه التدوينة.
تطبيق Locate via SMS لمعرفة مكان أي شخص إنطلاقا من رقم هاتفه للأندرويد
فى البداية عليك تثبيت برنامج Locate via SMS (رابط التحميل اسفل المقال) على هاتفك وهاتف من تريد ان تقوم بمعرفة مكانه فى اى وقت ودون الحاجة الى إتصال من تريد معرفة مكانه بالانترنت .
بعد تحميله وتثبيته على هاتفك سيطلب منك ان تعطى البرنامج صلاحيات تشغيل GPS Satellites فقم بالضغط على Enable كما تري بالصورة التالية :
 بعد ذلك ستدخل الى الإعدادات والتى من خلال تقوم بتشغيل GPS Satellites كما تري:

يجب القيام بإدخال الرقم الهاتفي للشخص الذي تريد تحديد موقعه أو فقط الإسم المسجل به على قائمة أرقام الإتصالات، في الشريط المخصص و من ثم النقر على زر Track. كما هو موضح في الصورة التالية:
و بعد النقر على زر Track لثوان قليلة فقط يتم التوصل برسالة SMS تحتوي على معطيات و إحداثيات تخص مكان الهاتف المراد تحديد موقعه. التطبيق يعمل على إستقبال هذه الرسالة ثم عرضها على Google Maps المتوفر داخل التطبيق. و بهذا يتم تعقب مكان الأشخاص و معرفة موقعهم بكل دقة.
 انتظار:
 عرض مكان الشخص:
- ملحوظة : لابد من توفر الإتصال بشبكة الأنترنت بالنسبة للهاتف الآخر المراد تحديد موقعه. و ذلك من أجل معرفة المكان و تحديده بدقة.
- يمكنك تحميل تطبيق Locate via SMS : مــن هــنــا

ليست هناك تعليقات