جديد الموقع

تطبيق Smart Touch بأدوات ذكية يغنيك عن مجموعة من التطبيقات في هاتفك الأندرويد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، يشتهر نظام التشغيل أندرويد مفتوح المصدر  بتوفره على مجموعة من الأدوات التعديلات الإضافية التي طبعاً لا يمكنك أن تجدها في الأيفون حتى و إن كنت تتوفر على.
في تدوينة اليوم سأتطرق إلى تطبيق يقوم بإضافة  خصائص أنيقة و مفيدة إلى جهازك الأندرويد، حيث ستنفعك كثيرا في مجموعة من الإستعمالات اليومية على جهازك.
التطبيق السابق ذكره إسمه Smart Touch، و الذي بعد تحميله و تثبيته (سأضع رابط التحميل أسفل التدوينة) على هاتفك الأندرويد، سيقوم بإضافة أداة متعددة الخصائص على شكل دائرة أو فقاعة في شاشة هاتفك الأندرويد، الأداة شبيهة نوعاً ما من حيث المنظر بخاصية Assistive Touch التي توجد على هواتف الأيفون، لكن تطبيق Smart Touch يقدم امتيازات أخرى لك.
فمثلاً يمكنك من تسجيل شاشة جهازك الأندرويد بضغطة زر، أو إن أردت فقط أخد سكرينشوت،مع أيضاً خاصية إقفال شاشة الجهاز بسهولة، سيمكنك أيضاً من رفع صوت هاتفك أكثر من المعتاد، و  الكثير الكثيرمن الإمتيازات الأخرى السهلة الإستعمال التي تعتبر أسرع بكثير و أكثر ذكاءً  إن قارنتها مع الطرق الكلاسيكية البطيئة نوعاً ما، 
أيضاً تجدر بنا الإشارة إلى أنه يمكنك مجموعة من الخصائص الأخرى التي تستطيع إضافتها بنفسك يدوياً فقط عن طريق  إعدادات تطبيق Smart Touch .
أكثر ما قد يلفت انتباهك في تطبيق Smart Touch هو أنه عملي جدا فهو يوفر عليك عناء التوجه إلى مسار محدد بداخل النظام يدويا، و يوفر لك طريق مختصر لأي ملف تريده في النظام فقط بضغطة من أجل تفعيل خيار معين أو شيئ من هذا النوع، على العموم مع أنه يوفر هذه الميزة لا أنصحك بالعبث مع النظام فهذا سيضرك  .

المتطلبات:
نظام التّشغيل أندرويد 4.1 أو أعلى.
رقم الإصدار:
Smart Touch (Pro - No ads) v3.0.8 [Paid]
محتوى الإصدار المدفوع:
- تطبيق Smart Touch متوفر مقابل 2 دولار في متجر غوغل بلاي للأندرويد، نقدمه مدفوع مجّاناً على موقع أندرويب.  
رابط تحميل التطبيق الإصدار المجاني من متجر غوغل :
مـــن هـــنـــا
تحميل Smart Touch الإصدار المدفوع:

ليست هناك تعليقات