جديد الموقع

طريقة بسيطة لحل مشكل سرعة نفاذ البطارية و سخونة هاتف الأندرويد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أهلا بكم متابعي موقع أندرويب بموضوع جديد نسعى من خلاله إلى تحسين تجربة استعمالكم لجهازكم الأندرويد.
في هذه التدوينة سنتطرق إلى موضوع مشكلتين تعد من أكثر المشاكل التي تواجه الكثيرين من مستخدمي هواتف الاندرويد، و هما سخونة الهاتف و نفاذ بطارية الهاتف بسرعة، طبعا كما يعلم الأغلبية منكم من أكثر الأسباب التي تكون هذه المشاكل هو كثرة  تثبيت التطبيقات في هاتفك، لكن هناك شيئ آخر يغفل عنه الكثيرون، فوراء الأغلبية من التطبيقات توجد هناك خدمة تشتغل بالهاتف حتي دون تشغيلك للتطبيق، و تبقى شغالة تعمل فى الخلفية وتسبب مشكلة سخونة الهاتف و نفاذ البطارية.

لهذا قررت اليوم أن أتقاسم معكم تطبيق ProcessGURU Lite الجديد من متجر جوجل بلاي (سأضع رابط تحويله أسفل التدوينة)، حيث أن خاصيته هي القضاء على هذه المشاكل التي سبق ذكرها.
تطبيق جديد لحل مشكلتي سرعة نفاذ البطارية وسخونة الهاتف, processguru lite, حل مشكلة سرعة نفاذ البطارية , حل مشكلة سخونة الهاتف, حل مشكلتي سرعة نفاذ البطارية وسخونة الهاتف, ارتفاع حرارة الهاتف عند الشحن
بالتأكيد ما زالت نقطة الخدمات التي تعمل في الخلفية مع أنك لا تشغل أي تطبيق، غير واضحة تماما لذلك من واجبنا أن نشرحها لكم:
في كثير من الأحيان تجد بأنه لديك مجموعة من  الإشعارات من تطبيق الفيسبوك أو الأنستغرام  أو  الواتساب  أو الفيبر و غيرها...  ولكن تذكر أنت لم تقم بفتح أحد هذه التطبيقات حتي يشتغل أليس كذلك ؟؟؟ هذا هو ما نتكلم عنه في الموضوع ، ففي أغلبية التطبيقات توجد خدمة شغالة في الخلفية بطريقة أوتوماتيكية دون الحاجة إلى تدخلك وهذا ما قد يسبب نفاذ  البطارية بسرعة، كما ستجد إرتفاع فى حرارة هاتفك الأندرويد،  و الحل اليوم مع هذا التطبيق المفيد ProcessGURU Lite.

بالنسبة لمتطلبات ProcessGURU Lite فهو يحتاج أن يكون إصدار نظام الأندرويد في هاتفك من الإصدار 4.1 أو أحدث.
حجم ProcessGURU Lite لا يتجاوز 4.5 ميجابايت و قد تم طرحه في متجر جوجل بلاي منذ مدة بسيطة، مع ذلك هو حاصل علي تقييم 4.9.

شرح استعمال تطبيق ProcessGURU Lite:
أولا قم بتحميل التطبيق من الرابط اسفل الموضوع و قو بتثبيته، بعد فتحه كل ما عليك فعله هو الضغط علي علامة (تشغيل/ بدأ) لتمكين التطبيق من العمل، حتي يبدء التطبيق في العمل كما  تظهر الصور التالية :
تطبيق جديد لحل مشكلتي سرعة نفاذ البطارية وسخونة الهاتف, processguru lite, حل مشكلة سرعة نفاذ البطارية , حل مشكلة سخونة الهاتف, حل مشكلتي سرعة نفاذ البطارية وسخونة الهاتف, ارتفاع حرارة الهاتف عند الشحن
نعم هذا كل مافي الأمر، فقط قم بمتابعة اداء هاتفك، وستلاحظ الفرق و اختفاء المشاكل التي أوضحناها.
يمكنك تحميل تطبيق ProcessGURU Lite عبر متجر غوغل : مـــن هـــنـــا

ليست هناك تعليقات