Header Ads

جـديـد

تطبيق Haven لتحويل هاتفك الذكي الى اداة تجسس بضغطة زر

تطبيق Haven, تطبيق Haven لتحويل أي هاتف أندرويد إلى نظام حماية, تطبيق Haven الجديد لتحويل هاتفك الأندرويد لأداة مراقبة, حول هاتفك إلى أداة تجسس مع تطبيق Haven, تطبيق Haven الجديد لتحويل هاتف الأندرويد لأداة مراقبة.
 
لا اعتقد ان هناك شخص مهتم باخبار التقنية والحماية لم يسمع عن إدوارد سنودن ، هذا الاخير الذي ظهر اسمه في سنة 2013 بعد أن كشف عن تسريبات تجسس الحكومة الأمريكية .هذا الشخص نجح بان كشف للعالم حقيقة وكالة الاستخبارات الأمريكية حجم التجسس وقوته.
ومنذ ذلك الحين تشكل خصوصية المستخدمين مصدر قلق كبير، ولكن يبدو بأنّ سنودن يحاول التخفيف من تلك الآثار من خلال مشروعه الجديد الذي يهدف إلى جعل المستخدمين يشعرون بمزيد من الأمان.
حيث تطبيق لهواتف أندرويد من شأنه تحويل هاتفك الذكي إلى نظام أمان لحمايتك باستخدام حساسات و مكونات الهاتف نفسه.

التطبيق الجديد يدعى Haven متاح اليوم في نسخة تجريبية مفتوحة للعموم، مهمته هو تحويل هاتفك الذكي إلى نظام مراقبة أمني واداة  أداة تجسس متكاملة تمكنك من القيام بمجموعة من الحيل المهمة.
بحيث يستخدم حساسات الهاتف الذكي لتتبع التحركات والتغييرات التي تصير في البيئة المحيطة للهاتف سواء كانت حركة أو صوت أو صورة.
مثلاً لو أردت أن تعرف ما الذي يحدث أثناء غيابك عن غرفة معينة في منزلك. يمكن للتطبيق أن يسجل الأصوات التي تحدث أو يراقب تغييرات الإضاءة ليعرف أن أحدهم دخل وأشعل الضوء حتى بدون إحداث صوت، وحتى يمكنه التعرف إن تم حمل الهاتف ام لا. كما يسمح التطبيق بالتقاط صورة لمن يحرك الهاتف.
تطبيق Haven موجه بشكل خاص لمن لديهم بيانات حساسة في حواسبهم الشخصية ويمكن استخدام هاتف أندرويد قديم كأداة للتجسس والمراقبة، ونقصد هنا تجسس على المتطفلين بالطبع.

يمكنك معرفة المزيد أو تحميل تطبيق Haven المتوفر حاليًا بإصدار بيتا من خلال متجر قوقل بلاي.

ليست هناك تعليقات