جديد الموقع

شرح طريقة تغيير إصدار هاتفك الأندرويد لتتمكن من تحميل التطبيقات الغير متوافقة معه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. يحدث في كثير من الأحيان أنك قد ترغب في تثبيت تطبيقات أو ألعاب من متجر جوجل بلاي، فتصادف مشكلة أن ذلك التطبيق أو اللعبة لا يثوافق مع هاتفك أو جهازك الأندرويد، و هذا راجع إلى أن مواصفات هاتفك ضعيفة نوعا ما، بعباة أخرى هاتفك أو جهازك الأندرويد يتوفر على نظام أندرويد قديم.
لذلك ارتأيت في موضوع اليوم أن أتقاسم معكم طريقة بسيطة لحل هذه المشكلة عن طريق تطبيق بسيط، خفيف، و مجاني.
تغيير إصدار هاتفك تغيير إصدار هاتفك الأندرويد build prop editor apk build prop editor اكواد build prop editor download build prop editor شرح build prop editor apk free download build prop editor تحميل
التطبيق الذي سنظهره لك اليوم حتى تستطيع تغيير إصدار هاتفك و تتمكن من تحميل التطبيقات و الألعاب التي لا تتوافق مع هاتفك يدعى Build Prop Editor مبدأ عمله بسيط جداً، فهو يعمل على جعل هاتفك يبدو و كأنه ينتمي لإصدار أندرويد حديث (يعني نوع من الخداع)، و لكي تتمكن من استعمال التطبيق تحتاج أولا إلى أن يكون هاتفك متوفراً على صلاحيات الروت، طبعا تستطيع الحصول عليها عن طريق موضوع قمنا بطرحه سابقا، يمكنك زيارته مــن هــنــا.

إذا كان لديك روت مسبقاً، فكل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق على جهازك الأندرويد (سوف أضع رابط التحميل أسفل التدوينة) ، قم بفتحه، و انقر على زر القلم المتواجد بالأسفل حتى تتمكن من التعديل و تغيير إصدار هاتفك الأندرويد.
في هذه المرحلة ستظهر لك مجموعة كبيرة من الملفات، ستذهب إلى ملف محدد و اسمه هو (ro product model)  ثم الآن قم بتغيير إصدارك الأندرويد حسب رغبتك فمثلا أنا اخترت WT19a
الخطوة التالية تتمثل في أن تضع نفس الإسم الذي اخترته في المرحلة السابقة في كل من ro product name   و ro product device و ro product board و أخيراً قم بالضغط على Save  الآن تكون قد تمكنت من تغيير إصدار هاتفك أو جهازك الأندرويد بطريقة بسيطة و ذكية حتى تتمكن بعد ذلك من تحميل أي تطبيق أو لعبة على متجر بلاي ستور دون أي صعوبات، يجدر بنا الإشارة إلى أن هذه الخدعة صالحة لكل هواتف الأندرويد على اختلاف ماركاتها و شركاتها.
يمكنك تحميل تطبيق Build Prop Editor عبر متجر غوغل : مـــن هـــنـــا

ملاحظة : في حالة واجهتم أي مشكل المرجو إبلاغنا في التعليقات.
هنا أكون قد وصلت معكم إلى نهاية هذا الشرح، أستودعكم الله إلى أن ألقاكم في تدوينة جديدة، أي تساؤل أو ملاحظة يمكنكم طرحها في التعليقات.

ليست هناك تعليقات