Header Ads

أخبار الموقع

أبرز مميزات تحديث أندرويد 7.1.2

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، قامت الشركة الأمريكية الشهيرة جوجل بإطلاق تحديث جديد لنظام الأندرويد والذي من المفترض أن يشتغل على أجهزة Google Pixel، و Pixel XL، و Nexus 5X، و Nexus Player، و Pixel C التي انضمت إلى برنامج اندرويد كما تم الإعلان في مؤتمر سابق، كما أفادت الشركة بأنّ هاتف Nexus 6P سيحصل أيضاً على التحديث. 
طبعاً هذا التحديث لم يجلب المئات من المميزات الجديدة خصوصاً مع كونه تحديث فرعي للنظام، حيث تم التركيز فيه على إصلاح بعض الأخطاء و إغلاق بضعة ثغرات أمنية و كذى تزويد النظام الجديد بالمزيد من تحديثات الحماية. لكن على العموم، أندرويد 7.1.2 جاء بالكثير من التحسينات و بإصلاحات عديدة.

فعلى سبيل الذكر، أصحاب الأجهزة اللوحية الراقية أصبح بإمكانهم الاستمتاع بتقنية Pixel و التي تعمل على تحسين جودة العرض  للصورة على الشاشة مما يجعلها تعمل بدقة أعلى.

أما بالنسبة لأصحاب جهاز Pixel C فقد عملت الشركة على إضافة عدد كبير من التحسينات في المهام مع هذا التحديث الجديد، حيث تم تطوير و تحسين مستشعر البصمة و أداء التمرير،  كما تم إصلاح مشكلة الاتصال من خلال البلوتوث ( هذا ليس كل شيء، لكن هذا ما تم إعلانه).

كذلك، تم إضافة تغييرات أخرى في تحديث أندرويد  7.1.2 ككل، مثل التحكم في فصل البطارية المبكر، وكذلك إنجاز بعض الإصلاحات في مشكلة الصوت عندما يتم الرفع كثيراً من درجة الصوت.

تجدر بنا الإشارة إلى أن هذا ليس كل شيىء في التحديث الجديد، لكننا قمنا بنقل آخر ما تم إدراجه في التقارير في انتظار المزيد من التفاصيل.

ليست هناك تعليقات