القائمة الرئيسية

الصفحات

هاتف نوكيا 3310 يعود من جديد بنظام التشغيل أندرويد! هذه هي مواصفاته وسعره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، خلال معرض الجوال العالمي MWC 2017، قامت الشركة الصينية الشهيرة HMD Global التي تمتلك الحقوق التجارية لإطلاق هواتف ذكية باسم Nokia، بالإعلان عن هاتفها الجديد NOKIA 3310 بعد غياب 17 عام حيث عاد من جديد بكاميرا وشاشة ملونة، مؤكدة بذلك كل التوقعات التي وردت في تقارير كثيرة تكلمت عن عودته .
و قد قامت هذه الشركة الصينية التي تتوفر على حقوق صناعة و تسويق هواتف حاملة لعلامة NOKIA التجارية باستعراض هذا الهاتف القديم بإصداره الجديد.
من أبرز المميزات المضافة في هذا الإصدار الجديد أن حجمه صار نحيف مقارنة بالنسخة القديمة من الهاتف،على غرار ذلك أيضاً جاء حجمه بقياسات 115.6×51×12.8 ميلمتر ، و حتى أنه جاء بشاشة  2.4 إنش ، وذاكرة داخلية 16GB مع إمكانية إضافة بطاقة الذاكرة الخارجية له.

كذلك، جاء هاتف NOKIA 3310 الجديد بفلاش LED و متوفر على كاميرة خلفية بقيمة دقة 2 ميغابيكسل، و بطارية ذات سعة MA 1200 ميلي أمبيبر قادرة على الدوام ل 31 يوم، لا ننسى ذكر أن الهاتف الجديد يتوفر على متصفح  Opera Mini لولوج المواقع و تصفح النت.
يجدر بنا الذكر أن NOKIA 3310 الجديد جاء  بمجموعة من الألوان المختلفة هي الأصفر والرمادي والأحمر والأزرق الداكن ،

كما أن تصميمه و شكله جذاب، حتى أنه صار يدعم منفذ USB للشحن ، يتوفر على منفذ آخر للسماعات، ويدعم البلوتوث إصدار 3.0 ، و الجميل أنه فيه  لعبة الأفعى الشهيرة Snake و كذى النغمات الموسيقية القديمة التي كانت رمزاً للهاتف الأصلي.
و قد أعلنت الشركة المصنعة له أنها ستقوم بتسويقه خلال الربع الثاني من العام الجاري (2017) ، و سيقدر ثمنه ب 50 دولار ، و هذا أرخص من الرقم الذي تم ذكره في التوقعات التي أشارت إلى أن ثمنه سيكون في قيمة 60 دولار.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات