جديد الموقع

تطبيق Super Speed لتسريع هاتفك و رفع مردوديته - مدفوع للاندرويد

السلام عليكم و رحمة اللّه. في شرح اليوم سنتطرق لتطبيق جديد خاص بتسريع هاتفك الأندرويد، و غير شائع أو مستهلك في العالم العربي، كما أنه ذو تقييم عالي و حاز على شعبية كبيرة بين مستخدمي هواتف الأندرويد على منصة جوجل بلاي.
الكثير من مستعملي هواتف الأندرويد يعانون من مشكلة بطئ و تشنج هواتفهم لأسباب عديدة نذكر منها : تكون بها برمجيات ضارة تأثر في سلاسة النظام، أو بسبب تراكم ملفات التصفح و النظام الشيئ الذي يتسبب في استنزاف موارد جهازك، أيضاً كثرة تثبيت التطبيقات التي قد يكون ضرها أكثر من فائدتها، و أيضاً الإفراط في استخدام هاتفك الأندرويد له دور في جعله لا  يعمل بمثل كفائته السابقة، و كذى تثبيتك لألعاب و تطبيقات بالجملة ممّا يستنزف موارد الذاكرة و المعالج بشكل مفرط.
و بناءً على هذا، جلبت لكم اليوم الحل لأغلب هذه المشاكل في شكل تطبيق بسيط و مجاني بشكل كامل، سهل في الإستعمال كما أن حجمه صغير حيث لا يحتل من ذاكرة هاتفك سوى القليل، و يعتبر حالياً أفضل بديل لبرنامج كلين ماستر.
التطبيق إسمه Super Speed - Clean & Boost، و هو لا يحتاج لصلاحيات الروت، و بالتالي يمكن لأي أحد استعماله بكل سلاسة دون أن يخاف من حدوث أي مشاكل أو تعقيدات.
مبدأ عمله بسيط جداً، فهو يتيح لك مجموعة من التّقنيات لتسريع هاتفك الأندرويد، وذلك عن طريق تنظيف الرام، تحليل و حذف كل الملفات المؤقتة العالقة و كذى بقايا و مخلفات التطبيقات.
من بين أهم الخيارات التي يتميز بها Super Speed - Clean & Boost و التي تمكنك من زيادة سرعة هاتفك، نذكر توفره على خاصية Boost Now التي تعمل على تعزيز سرعة الرام من خلال تنظيفها و تحليلها. كما أن به خاصية Kill Viruses و يتمثل دورها في إجراء تحليل كامل للهاتف بحثا عن البرمجيات الضارة و عن مخلفات اشتغال التطبيقات المثبتة، ثم يقوم بحذفها.
على العموم، Super Speed - Clean & Boost زاخر بمجموعة من المميزات التي ستحسن بشكل كبير مردودية هاتفك، و ستلاحظ الفرق خصوصاً إذا كآن  هاتفك ذو عتاد متواضع.
المتطلبات :
نسخة أندرويد 4.1 فما فوق.
رقم الإصدار :
Super Speed,Clean,Security-MAX v1.1.9 [Ad-Free]
محتوى الإصدار المدفوع : 
- بدون إعلانات مزعجة. 
- فتح أدوات العضوية فيب.
رابط تحميل التطبيق الإصدار المجاني من متجر غوغل :
مـــن هـــنـــا
تحميل Super Speed الإصدار المدفوع :
مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا

ليست هناك تعليقات