جديد الموقع

تطبيق PicsArt Photo Studio للتعديل على الصور وتحريرها مدفوع للأندرويد

برنامج picsart مهكر 2018 للأندرويد, picsart مهكر apk, تحميل picsart مهكر 2018, برنامج picsart مهكر مع الخطوط, تحميل برنامج picsart مهكر للأندرويد, تحميل برنامج picsart للاندرويد مهكره, تنزيل برنامج picsart للاندرويد, picsart apk, تطبيق PicsArt Photo Studio مدفوع للأندرويد.
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، مرحباً بكم في هذا الموضوع الجديد الذي نحاول من خلاله تحسين تجربة و جودة استعمالكم لجهازكم الأندرويد.
تطبيق PicsArt Photo Studio الإحترافي هوأداة ذات شعبية واسعة بين مستعملي هواتف الأندرويد، حيث بلغت مرات تحميله علي متجر غوغل أكثر من 200 مليون تحميل.
ويعتبر افضل تطبيق لتصميم و تحرير و تعديل و الكتابة على الصور حيث يتميز تطبيق بيكسارت بالعديد من المميزات الغير متوفرة في غيره من تطبيقات تعديل و تصميم الصور و اللتي تجعله افضل تطبيق لتحرير و تعديل الصور على الاطلاق يساعدك في التعديل على الهويات لتاكيد حسابات الفيسبوك ويغنيك عن الفوتوشوب ويسهل عليك عملية التعديل.
✔️ أساس شهرة PicsArt Photo Studio إلى هذا الحد، هو ما يوفره من أدوات متميزة و ما يقدمه للمستخدمين من خصائص حصرية، و التي ستتمكن عن طريقها من تعديل صورك بأشكال متعددة و مختلفة ، حيث سيجعلك هذا التطبيق تطلق العنان لخيالك وتظهر إبداعاتك فى تعديل الصور والتلاعب بها بكل سهولة .
✔️ من أهم ميزات و أدوات تطبيق التي يجب التنويه بها هو توفره على موسوعة من الصور الملهمة ذات دقة عالية و التى ستلهمك بالتأكيد أثناء عملك على الصور، أيضاً فهو يوفر إمكانية قص الصور و تعديلها بسهولة مقارنة بالتطبيقات الأخرى من نفس النوع.
✔️ يوفر أيضاً خاصية إضافة ملصقات واشكال إلى صورك و في هذه النقطة توجد ملصقات مدفوعة يلزمك الشراء لإستعمالها، نوفرها نحن بالمجان.
✔️ أيضا من بين مميزات PicsArt Photo Studio هو قص قطعة من صورة معينة ثم إضافتها إلى صورة أخرى، كذلك يمكنك تحسين الصور و إضافة النصوص الكتابية عليها و إنشاؤها في إطارات.
✔️ كما يتيح PicsArt  مشاركة الصور التي تعدلها مع الآخرين بشكل مباشر على مجموعة من الشبكات الاجتماعية المختلفة مثل فيسبوك، و تويتر، و فليكر، وبيكاسا أو عبر البريد الإلكترونى و دروبكس، و تمبلر، و المزيد المزيد من المميزات الأخرى لتجربتها.
تحميل برنامج picsart للاندرويد مهكره, تنزيل برنامج picsart للاندرويد, picsart apk, تطبيق PicsArt Photo Studio مدفوع للأندرويد
كما تلاحظون في الإصدار الكامل جميع الملصقات متاحة:
و كذلك جميع الخطوط متاحة :
المتطلبات :
نسخة أندرويد 4.1 أو أعلى.
رقم الإصدار :
PicsArt Photo Studio: Collage Maker & Pic Editor v11.3.9 [Unlocked]
محتوى الإصدار المدفوع :
1. PREMIUM features Unlocked. 
2. Ads Properly Removed.
رابط تحميل التطبيق الإصدار المجاني من متجر غوغل :
مـــن هـــنـــا
تحميل PicsArt Photo Studio الإصدار المدفوع :
مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا

ليست هناك تعليقات