Header Ads

أخبار الموقع

تطبيق Datally من جوجل لإدارة استهلاك البيانات والتحكم بها

تقليل استهلاك البيانات في الاندرويد, برنامج تقليل استهلاك البيانات, توفير بيانات الهاتف, تقليل استهلاك باقة النت, كيفية منع تطبيقات أندرويد من العمل في الخلفية واستهلاك الرصيد, تقليل استهلاك البيانات في الاندرويد, تقليل استهلاك الانترنت الاندرويد, اكثر البرامج استهلاك للنت.

يُعتبر الاتصال بالإنترنت عبر الشبكة الهاتفية (3G أو 4G) مُرتفع التكلفة في الكثير من الدول ما يُجبر المُستخدم على متابعة كمية البيانات المُستهلكة على هاتفه بشكل مُستمر خوفًا من انتهاء حزمته الشهرية قبل نهاية الشهر. المشكلة الأكبر هي عندما تقوم بعض التطبيقات بالاستهلاك العالي للبيانات في الخلفية حتى لدى عدم استخدامها.

يُقدم أندرويد بشكل افتراضي ضمن قائمة الإعدادات مجموعة من الخيارات المفيدة لمعرفة كمية البيانات المُستهلكة، ومنع تطبيقات مُحددة من استهلاك البيانات في الخلفية، وغير ذلك. لكن جوجل أعلنت اليوم عن تطبيق جديد مُتكامل يُدعى Datally يُقدم إمكانيات واسعة تتيح تحكّمًا أفضل بالبيانات على الهاتف.
وأوضحت الشركة أن “داتالي” يساعد المستخدمين على القيام بثلاثة أشياء، وهي فهم البيانات، مثل أن يطلع المستخدم على البيانات المستهلكة على أساس ساعي، ويومي، وأسبوعي، وشهري، والحصول على توصيات مخصصة بشأن كيفية توفير المزيد.
ويساعد التطبيق أيضًا على التحكم البيانات من خلال تفعيل فقاعة “حافظ البيانات” Data Saver لمنع البيانات الخلفية وتتبع استهلاك البيانات لحظيًا أثناء استخدام كل تطبيق. وثالثًا، يساعد “داتالي” على توفير البيانات من خلال إرشاد المستخدمين إلى شبكات واي فاي المجانية القريبة.

جوجل كانت قد أطلقت التطبيق بشكل تجريبي قبل فترة حيث تقول أنه حقق نجاحًا كبيرًا. واليوم أصبح Datally متوفرًا للتنزيل لجميع المستخدمين حول العالم.
يمكنك تحميل تطبيق Datally من متجر غوغل بلاي : مــن هــنــا.

ليست هناك تعليقات