جديد الموقع

تطبيق أندرويد يدّعي معرفة آخر من زار بروفايلك على الفيس بوك، سارع لتجربته !

تحميل برنامج لمعرفة من يزور بروفايلك على الفيس بوك, معرفة من يزور بروفايلك على الفيس بوك من غير الاصدقاء, تطبيق مين زار بروفايلك للاندرويد, كيف اعرف من زار بروفايلك بدون برامج, الفيس بوك اصبح يتيح لك امكانية معرفة من يزور بروفايلك, كيف اعرف من زار بروفايلك على الفيس بوك بالصور, كيف اعرف من زار بروفايلك من الموبايل 2018, تحميل برنامج qsocial.

من منا لم يبحث يوما عن طريقة فعالة و موثوقة لمعرفة من زار بروفايل الفيسبوك الخاص به، و طبعاً كثيراً ما يتم التلاعب بنا (شخصياً تم خداعي بالجملة)، حيث أن هنالك الكثير من التطبيقات و البرمجيات الكاذبة و الخبيثة التي ليس فقط أنها لا تقوم بالمطلوب، و إنما أيضاً تعمل على سرقة معلوماتك و بياناتك بعد استعمالها.

و في هذا السياق، قررت أن أتطرق معكم في هذا الموضوع إلى تطبيق جديد متوفر في متجر غوغل بلاي بالمجان (مع خيار الدفع)، قرأت عنه مؤخراً في أحد كبريات المنتديات العالمية التقنية، و هو تطبيق يفيد بأنه تم تطويره بناءً على خوارزميات ستمكن من يستخدمه من التعرف على أي شخص زار بروفايله بشكل صادق و صحيح.
- أولاً تقريباً كل التعاليق في تلك المتديات كانت إيجابية.
- ثانياً قمت أيضاً بتجربته و كانت النتيجة صراحة منطقية حسب ما توقعته.
- ثالثا طلبت من مجموعة من الأصدقاء تجربة هذا التطبيق و هم أيضاً أكدو لي أن هذا التطبيق صادق، و بالفعل يعمل على إظهار آخر من زار بروفايلهم على الفيسبوك.

الآن إذا أردت تجربة التطبيق فكل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق عن طريق تحميله من متجر غوغل سواء بكتابة إسمه  Profile Stalkers For Facebook أو من الرابط الذي سأضعه أسفل التدوينة.
بعدها عليك فتحه، ثم الدخول بحسابك الفيسبوك، سيطلب منك السماح للتطبيق بالولوج إلى بعض الصلاحيات (ليس بالشيئ الكبير)، تضغط موافق.
بعدها سوف يظهر لك قائمة بها أسماء و صور الأشخاص الذين زارو بروفايلك على الفيس بوك. لكن الإصدار المجاني يعطيك فقط آخر ثلاثة زوار، يمكنك تكبير هذه القائمة عن طريق الدفع، مثلاً آخر 10 زوار ب 1.5 دولار.
إذن فلتقم بتجربة  Profile Stalkers For Facebook و لا تنسى إضافة تعليق إذا كان عمل معك أم لا !

- يمكنك تحميل تطبيق Profile Stalkers For Facebook من متجر غوغل : مـــن هـــنـــا.

ليست هناك تعليقات