جديد الموقع

طريقة تسريع الأنترنت و تحسينها على هاتفك الأندرويد

كيفية زيادة سرعة النت على الاندرويد, كود تسريع النت للاندرويد, تسريع النت للاندرويد بدون برامج, تسريع النت للاندرويد روت, برنامج تسريع النت للاندرويد مجانا, كود تسريع الانترنت, تسريع النت للاندرويد بدون روت, طريقة تسريع الانترنت للاندرويد, كود تسريع جهاز الاندرويد, تسريع النت للاندرويد بدون برامج.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . أهلا بكم متابعي موقع مركز الأندرويد بموضوع جديد نسعى من خلاله لتبسيط طرق استعمالكم لجهازكم الأندرويد.
 سنتطرق اليوم إلى مشكلة بطئ و تشنج الأنترنت على هواتف الأندرويد الذكية، و التي تعتبر مشكلة مختلفة و متعددة الأسباب، على سبيل الذكر وليس الحصر يمكن أن يحدث المشكل فقط بسبب إعدادات الهاتف، كما قد يعاني الجهاز نفسه من عطل أو ضرر في مستوى الهاردوير،كذلك مزود خدمة الأنترنت نفسه قد يكون جزأً  من هذا المشكل.
في هذه التدوينة سوف أقوم بمشاركتكم تطبيق رائع سوف يعمل على تسريع خدمة الأنترنت في هاتفك. للأمانة، لا أقول أنه سيكون هناك فرق كبير جدا، لكن ما أظمنه لك أنه سيتم صيانةو تعديل إعدادات الإتصال و كذى تحسين جودة و نوعية إتصالك بخدمة الأنترنت.
تطبيق اليوم الذي سوف نشرحه اسمه " Internet Speed Master " حيث يقوم هذا التطبيق بتحسين سرعة الأنرتنت و توفيرها في حالة تواجد عليها ضغط و استنزاف،  أيضا في حالة وجود عطب يخص الإعدادات يقوم " Internet Speed Master " بإصلاحه .. يجدر بنا الذكر و الإشارة إلى أن الوظيفة الأساسية للتطبيق هي تعديل إعدادات tcp/ip و  هذا ما يسمح بتوفير خدمة إنترنت ممتازة على هاتف الأندرويد الخاص بك.

الآن سوف نقوم بشرح طريقة إستعمال تطبيق  في تحسين سرعة خدمة الأنرتنت و توفيرها، الأمر في غاية البساطة، أولاً قم بتحميل التطبيق (رابط التحميل يوجد أسفل التدوينة ) بعد ذلك قم بفتحه ،أضع في علمكم أن هذا التطبيق لا يحتاج إلى صلاحيات الروت، (يحتاج روت فقط للقيام بخاصية Patch سنقوم بشرحها لاحقا) أما إن كنت تريد فقط تحسين سرعة خدمة الأنرتنت أو تحسينها كل ما عليك هو الضغط على " improve internet connection "  كما تظهر الصورة :
 
ستنبثق لك نافذة أخرى، اضغط على OK و سيقوم  التطبيق بعمله :) كما تظهر الصورة :
 
بعد الإنتهاء من هذه العملية، ينصح مطوروا التطبيق بإعادة تشغيل هاتفك الأندرويد ، و أحب أن أضيف أن التطبيق لا يعمل على تسريع الأنترنت لأكثر مما ترسله لك الشركة الموزعة للأنرنت. 
يمكنك تحميل تطبيق Internet Speed Master من متجر غوغل: مـــن هـــنـــا

هنا أكون قد وصلت معكم إلى نهاية هذا الشرح، أستودعكم الله إلى أن ألقاكم في تدوينة جديدة، أي تساؤل أو ملاحظة يمكنكم طرحها في التعليقات.

ليست هناك تعليقات