Header Ads

جـديـد

أفضل هواتف الأندرويد لتشغيل الألعاب بأحسن جودة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بما أن سوق الهواتف الذكية شهد تطوراً كبيراً من حيث عتاد وميزات هذه الهواتف خلال العامين الماضيين،فقد صارت أغلبية الهواتف المتاحة في الأسواق تستطيع تشغيل أي لعبة تقريبًا دون أية مشاكل أو صعوبات.
مع ذلك، هناك فئة من المستعملين تهتم و بشكل كبير بالألعاب، حيث يداومون على اقتناء الهاتف المثالي الذي يمكنه تقديم أفضل تجربة ممكنة لتشغيل أفضل و أضخم الألعاب بأدائها الكامل وأجمل تفاصيلها.
و عليه، إذا كنت في خضم البحث عن أفضل هواتف الأندرويد للإستمتاع بالألعاب،في هذه التدوينة سنقدم لك أفضل اقتراحاتنا :
هاتف Samsung Galaxy S7 Edge و الذي يعتبر الأفضل على الإطلاق :
يعتبر Samsung Galaxy S7 Edge  أفضل هاتف يمكن أن تحصل عليه في الوقت الحالي إذا كنت تريد أفضل تجربة لعب ممكنة. و هذا راجع إلى مجموعة من الأسباب :
فهو يتميز بمواصفات عتاد عالية مثل معالج Snapdragon 820 و الذي يعدّ حالياً أحد أقوى المعالجات المتوفرة في الأسواق، و لا ننسى معالج Exynos 8890 Octa التابع أيضاً لشركة سامسونغ و الذي يكافؤه في الجودة و الأداء.
إضافة إلى ذلك، فالهاتف بكلا طرازيه يقدم أجود المعالجات الرسومية المتوفرة حاليًا و هي  Adreno 530 و Mali-T880 MP12، أما الذاكرة العشوائية فهي 4 جيغابايت.
العتاد ليس كل شيئ في Samsung Galaxy S7 Edge ، فهو يتوفر على ميزة التبريد السائل و دورها هو خفض الحرارة بشكل كبير في وقت اللعب كما أنها تحافض على أداء عالي للمؤثرات، أيضاً هو يقدم تحسينات برمجية عديدة و متميزة تسهل عليك عمل لمسات أخرى أثناء اللعب مثل قراءة الإشعارات و إجابتها بسهولة دون إفساد متعتك...
فلتعلم أن كل هذه الميزات المذكورة موجودة في S7 أيضًا، لكننا اخترنا S7 Edge نظراً إلى أن شاشته أكبر و تتيح تجربة لعب أكثر تميزاً، و أيضاً لأن انحناء الشاشة يُخفي الحواف السوداء الخاصة بها، ما يوفر مظهرًا أكثر أناقة. ولا نحتاج لذكر نوع  الشاشة Super AMOLED بدقة QHD التي تقدم ألوانًا سريالية و معدّل دقة و إنعاش عالي ما يضاعف من استمتاعك باللعبة.


هاتف OnePlus 3 الأفضل بالنسبة لثمنه :
هذه التحفة أرخص من  Galaxy S7، كما أنه يتوفر على مواصفات عتادية لا تقل عنه،الحقيقة أن مواصفاته أفضل في نواحي عديدة. فهاتف يُعتبر OnePlus 3 من أفضل الهواتف لمحترفي الألعاب، من أبرز ما يميزه أنه يتوفر على نفس المعالجين المركزي والرسومي الموجودان في S7 اللذان سبق ذكرهما، كما يتوفر على ذاكرة عشوائية بحجم 6 غيغابايت ستضمن لك تشغيل أضخم الألعاب دون أية مشاكل تُذكر.
شاشة هاتف OnePlus 3 بقياس 5.5 إنش و بدقة 1080p على طراز Super AMOLED وهي من أجود ما يوجد في الأسواق حالياً، الشيئ الذي يجعل هذا الهاتف أحد الأجهزة المتكاملة من جميع النواحي لضمان تجربة مثالية للألعاب بسعر  لا يتجاوز 399 دولار.


هاتف HTC 10 الأفضل في العالم بجودة الصوت :
إذا كنت من المستخدمين الذين يهتمون بجودة الصوت وضخامته، فأنصحك بهاتف HTC 10 الذي سيوفر لك أجود ما قد تحصل عليه من الناحية الصوتية و ذلك راجع إلى ميزة BoomSound و التي كما يعلم الكثير هي من أشهر ميزات هواتف HTC القوية منذ بداياتها و إلى الآن.
لكن جودة الصوت ليست كل شيئ في هاتف HTC 10 ، بل هو يقدم مواصفات عتادية ينافس بها Galaxy S7 حيث أنه يتوفر على معالج Snapdragon 820 إضافة إلى المعالج الرسومي Adreno 530 و يأتي بذاكرة عشوائية تبلغ 4 غيغابايت، و هذه مواصفات رائعة لتشغيل الألعاب بشكل ممتاز و صوت يحمل لقب الأجود عالمياً.
يأتي أيضا بشاشة أصغر قليلًا من شاشة S7 Edge و OnePlus 3 بقياس 5.2 إنش، كما أنها من نوع Super LCD5. الشاشة جميلة جدًا، لكن معظم عشاق الألعاب يتجه نحو تفضيل شاشات Super AMOLED في مجال الألعاب تحديدًا. لكن على العموم، هاتف HTC 10 ينافس بتساوي الهواتف المذكورة في تشغيل الألعاب بنفس الكفاءة.

و بهذا أكون قد وصلت معكم إلى نهاية هذه المقالة، أستودعكم الله إلى أن ألقاكم في تدوينة جديدة، أي تساؤل أو ملاحظة يمكنكم طرحها في التعليقات.

ليست هناك تعليقات