جديد الموقع

متجر APKPure معدّل بدون إعلانات و خصائص فيب كامل للاندرويد

متجر تحميل العاب مهكره, متجر تطبيقات اندرويد مهكرة, تحميل متجر تنزيل العاب مهكرة, متجر الالعاب المهكره للاندرويد, متجر ينزل العاب مهكره, متاجر اندرويد مهكرة, متجر تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد, متجر تحميل العاب مهكرة للاندرويد بدون روت.
كثيرة هي تلك المتاجر التي تتيح لك تحميل التطبيقات والالعاب بصيغة APK والخاصة بالاجهزة التي تعمل على نظام اندرويد كالجالكسي والسوني وغيرها .
لكن متجر APKPure يعتبر من احد المتاجر التي تملك الكثير من الالعاب والتطبيقات المجانية وايضاً تلك التي حجمها كبير بالاضافة الى ان معظم تلك التطبيقات والالعاب يتم نزع الاعلانات منها وتصبح خالية من الاعلانات المزعجة .

حيث يعتبر افضل بديل لسوق بلاي Google Play ويحتوي على مئات الالاف من التطبيقات والالعاب اللتي يمكنك تحميلها بواسطته ومنها الغير متوفره في بلدك او غير متوافقه مع جهازك ، والغير متوفره في المتجر ايضا ، كما يعتبر متجر Apkpure من أأمن متاجر الاندرويد على الاطلاق .
اضافة الى ذلك يمكنك تحميل اي تطبيق او لعبة من متجر قوقل Google Play بصيغة APK وذلك بنسخ رابط التطبيق او رابط اللعبة الموجودة في متجر قوقل ولصقه في محرك البحث الموجود في موقع APKPure ليتم تزويدك برابط تحميل الملف بصيغة APK.
متجر APKPure معدّل بدون إعلانات و خصائص فيب كامل للاندرويد
المتطلبات :
نسخة أندرويد 4.1 أو أعلى.
رقم الإصدار :
APKPure Mobile AppStore v2.11.4 [Mod]
محتوى الإصدار المعدّل: 
1. Ads Removed.
2. Analytics disabled.
3. Sponsored banner layout removed.
4. All ads and services calls from Activity removed.
5. All ads banner layout in tablet mode removed.
6. Native appwall + mopub ads banner layout removed.
7. No auto shortcut install.
روابط التحميل أسفل المقالة. 
صور للتطبيق : 



رابط تحميل التطبيق الإصدار العادي من الموقع الرسمي:
مـــن هـــنـــا 

ليست هناك تعليقات